حنان مطاوع:”رابحة” استفزتني فنياً

حنان مطاوع:”رابحة” استفزتني فنياً
المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

شاركت الممثلة حنان مطاوع ضمن البطولة النسائية للمسلسل الرمضاني “دهشة”، والذي يدور حول ثري صعيدي يقوم بتوزيع ثروته على بناته الثلاث، كما تناول العمل جحود ومطامع الأبناء في المال.وجسدت حنان دور رابحة، إحدى بنات الباسل الذي يلعب دوره الفنان يحيى الفخراني، والتي تتنكر لوالدها بعد أن تحصل على ثلث ثروته، وقالت حنان :إن الشخصية حملت في مضمونها أبعادا إنسانية كثيرة، وهو ما جعلها تعيش حالة نفسية صعبة بسبب دورها في المسلسل.

وعن مشاركتها في العمل، أكدت أن فرصة الوقوف أمام الفخراني شرف لأي ممثل، لأنه سيتعلّم التمثيل على حقيقته، وسيعرف جيداً كيف يكون التقمُّص والغوص في أعماق الشخصية، وأكدت أن شخصية رابحة في المسلسل استفزتها فنياً، بسبب تركيبتها المعقدة والمتناقضة.

وعن الاستعداد للشخصية، قالت: إن المخرج شادي الفخراني ساعدها كثيراً للوصول إلى مكنون الشخصية، وأوضحت أنها واجهت صعوبات خلال تحضيرات العمل، لأن رابحة شخصية صعبة ومجهدة، ففي الوقت الذي تعلن فيه حبها لوالدها، لا تتردد في القسوة عليه من أجل الحصول على المال.

وعن تخوّفها من تجسيد دور امرأة شريرة، قالت :إن الممثل لابد أن يكون متنوعاً في أدواره التي يقدمها على الشاشة، ولو اختار الممثل أدواراً سهلة وبسيطة فإنه يُعتبر عديم الموهبة ومفلس تمثيلياً.

وحول تراجع نسبة مشاهدة المسلسل، أكدت أن العرض الحصري على إحدى القنوات الفضائية قلل من نسبة المشاهدة، لكن هذا لا يمنع أن العمل استطاع خلق حالة جماهيرية متباينة.

وعن ظهورها في عمل درامي واحد، قالت إنها فضّلت التركيز على المشاركة في عمل واحد خلال الموسم الرمضاني، من أجل الظهور بشكل مشرف مع الفنان يحيى الفخراني، وأكدت أن الأدوار التي عرضت عليها خلال الفترة الماضية لم تكن على مستوى مسلسل “دهشة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث