دينا: “المرافعة” أعادت اكتشافي كممثلة

دينا: “المرافعة” أعادت اكتشافي كممثلة
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

ضمن أحداث المسلسل الرمضاني “المرافعة” ظهرت الفنانة دينا لتجسد دور الزوجة الأولى لرجل الأعمال جمال أبو الوفا الذي يؤدي دوره الممثل السوري باسم ياخور، والتي تتحمل ضغوطاً هائلة بسبب تعدد زيجاته، لكنه يشعر بوفائها ووقوفها بجانبه بعد تورطه في جريمة قتل فنانة لبنانية.المسلسل تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج عمر الشيخ، بطولة الممثل السوري باسم ياخور، والفنان محسن محيي الدين، والذي يدور حول رجل أعمال يتزوج من مغنية لبنانية، وبسبب شكه في سلوكها يحرِّض على قتلها، وتتوالى الأحداث في شكل مشوّق.

وأشارت دينا إلى أن المسلسل أظهر قدراتها التمثيلية، وقدرتها أيضا على تقمُّص دور الزوجة المغلوبة على أمرها، حيث أخرجها من عباءة الممثلة التي تؤدي وصلات رقص في جميع أعمالها، إلى ممثلة جادة تتقن دورها جيداً.

ونفت دينا ما تردد أن المسلسل يتناول قصة مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم، لكن فكرة العمل تم بلورتها من القصة الحقيقية، وأكدت أن جميع الأحداث تم تناولها من وحي خيال المؤلف بعيداً عن الشخصيات الحقيقية.

وأكدت أنها ترى من أهم أسباب نجاح العمل منذ عرض حلقاته الأولى تصاعُد الأحداث الدرامية وتضافر عناصر التشويق والإثارة خلال الأحداث.

وعن معايير اختيار أدوارها، قالت إنها تضع معايير فنية في اختيار أدوارها الدرامية، نظراً لأنها تدخل بيوت المشاهدين دون استئذان، وتريد أن تكون أعمالها جادة وتحمل رسالة ومضموناً هادفاً، في حين تختلف معاييرها في السينما، لأنها أكثر تحرراً من التليفزيون ولها جمهور معين.

وأكدت أنها لن تتردد في تقديم وصلات رقص في أعمالها السينمائية إذا تطلب الدور منها ذلك، وأشارت إلى أنها تحرص على عدم خدش حياء الجمهور خلال رقصاتها، وتحاول قدر الإمكان الابتعاد عن الابتذال أو إثارة الغرائز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث