صور..”أمينة” تعيش حالة من النشاط الفني

صور..”أمينة” تعيش حالة من النشاط الفني
المصدر: القاهرة- من حسن مصطفى

تعيش المطربة الشعبية “أمينة” حالة من الترقب، بانتظار ردود الأفعال حول فيلمها الجديد “عنتر وبيسة”، الذي يعد بداية جديدة لها في عالم التمثيل حيث تتحمل فيه دور البطولة النسائية للمرة الأولى.

وأكدت أمينة أن “عنتر وبيسة” بداية جديدة لها في عالم التمثيل، من حيث الشكل والمضمون، موضحة أنها ستدقق في اختياراتها المقبلة سواء من حيث حجم الدور أو نوعه.

وأشارت إلى أن شخصية “بيسة”، التي تجسدها ضمن أحداث الفيلم تتشابه إلى حد كبير مع شخصيتها الحقيقية، فهي فتاة طيبة ولكن حظها سيء، وتمر بالعديد من الصعاب حتى تنتصر في النهاية، مؤكدة أن دورها يبتعد عن الأدوار التقليدية التي جرى تقديمها في الأفلام الشعبية مؤخرا، لافتة إلى أن العمل يجمع توليفة فنية كوميدية مميزة.

وأوضحت أن دورها في الفيلم يمزج بين التمثيل والغناء، لذلك رفضت العديد من الأعمال السينمائية والدرامية التي عرضت عليها بعد هذا الفيلم، والتي تطلبت ظهورها كمطربة شعبية في هذه الأعمال، أو تقديمها كفتاة تميل للغناء حتى تصبح مطربة، مؤكدة أنها تعاقدت على بطولة الفيلم منذ أكثر من عام، وخلال تلك الفترة رفضت أعمالا كثيرة.

من جهة أخرى، عرض لأمينة على عدد من القنوات الخليجية كليبها الجديد “مزة مصرية”، وهو دويتو مع المطرب العراقي محمد سالم، من كلمات ضياء الميالي وألحان علي بدر، وتغنت من خلالها أمينة باللهجة المصرية والعراقية لأول مرة، وجرى تصوير “الكليب” لمدة يومين في أحد الأستوديوهات، وتظهر فيه أمينة بلوك جديد ومختلف خاصة بعد أن فقدت الكثير من وزنها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث