عمر متولي: طاعون أسلوب حياة

عمر متولي: طاعون أسلوب حياة

القاهرة – أبدى الممثل عمر متولي سعادته بنجاح مسلسل “دلع بنات”، الذي شارك في بطولته مع النجمة مي عز الدين ونضال الشافعي، والذي يدور حول مجموعة من الفتيات اللاتي يعيشن في منطقة شعبية، ولكن بسبب طموحهن في الثراء يتمردن على حياتهن، ويعملن في الملاهي الليلية من أجل الثراء السريع.

وقال متولي: “أجسد شخصية طاعون، شخص بلطجي يعمل حارس في أحد الملاهي الليلية، ويحاول اجتذاب فتيات الحارة الراغبات في الثراء للعمل في الملاهي الليلية”، وأكد رغم أن شخصية طاعون انتهازية لكنه يقف بجوار أصحابه وقت الأزمات.

وعن التحضير للشخصية، صرح أنه اجتهد كثيراً للوصول إلى الصورة المثالية لشخصية طاعون، لاسيما في طريقة الحديث والمظهر الخارجي، وأكد أنه قابل في حياته مثل هذه الشخصية التي تجمع بين الخير والشر وبين الانتهازية ومساعدة الآخرين، في وقت واحد، وقال: “إن شخصية طاعون تعتبر أسلوب حياة، فهو يجمع كل صفات الإنسان في شخصية واحدة”.

وحول نجاح العمل، صرح أنه توقع نجاح العمل، نظراً لأن جميع العوامل متوفرة، من حيث فريق العمل والحبكة الدرامية، والشخصيات الشعبية القريبة من المجتمع، وهو ما ساعد على الوصول إلى الجمهور بسكل تلقائي وبسيط، وأكد أن اعتماد العمل على الطابع الكوميدي خلال سرد الأحداث، كان وراء نجاح العمل لأن المشاهد ملّ من الدراما السياسية.

وأكد أنه رفض المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية خلال الموسم الرمضاني، بسبب انجذابه لشخصية طاعون، كما أنه رغب في تقمُّص الشخصية والظهور بشكل يرضي طموحه الفني، وأشار إلى أنه يرفض الظهور في أكثر من عمل فني، خاصةً وأنه مازال في بداية مشواره، وحتى يظل محافظاً على تركيزه.

وحول تشابه الدور مع الشخصية التي ظهر بها في فيلم “تتح” مع محمد سعد، نفى عمر هذه الأقاويل، وقال: “إن الدورين مختلفان تماماً في المعالجة وفي تناول الشحصية”، وأكد أن التشابه الوحيد في الشخصيتين أنهما يشتركان في الكوميديا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث