إنجي أباظة تشارك في “سيرة الحب”

إنجي أباظة تشارك في “سيرة الحب”

القاهرة- أبدت الممثلة إنجي أباظة سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها منذ عرض مسلسل “فرق توقيت”، بطولة المغني تامر حسني، الذي يدور في إطار اجتماعي حول شاب يعمل في إحدى الوكالات الإعلانية، ولكنه يتورط في جريمة قتل ويحاول إثبات براءته.

وحول مشاركتها في العمل، قالت إن دورها المختلف وراء مشاركتها في المسلسل، حيث تفضل المشاركة في أعمال مختلفة في الفكرة والتناول والمعالجة الدرامية، وأشارت إلى أن المسلسل سيضيف إلى مشوارها الفني، وسيجعلها تختار أعمالها المقبلة بعناية.

وقالت: “أجسد دور طبيبة نفسية، تحاول والدة ياسين الذي يجسد دوره الممثل تامر حسني، أن تزوجني له، لكن توجد صعوبات رومانسية تحول دون إتمام الزيجة، بسبب تعلق قلب ياسين بحب نيكول سابا، التي تجسد دور ابنة صاحب الشركة الإعلانية”.

من جهة ثانية تشارك الممثلة إنجي أباظة في مسلسل “سيرة الحب”، الذي يناقش قضايا العائلة العربية، من حب ورومانسية وخيانة وطلاق، وغيرها من ملابسات الحياة اليومية.

وقالت: ” أجسد دور فتاة تنتمي إلى عائلة فقيرة، وخلال الأحداث تعمل سكرتيرة عند أحد رجال أعمال، وبسبب طموحها في الثراء تحاول التقرب إلى رئيسها في العمل، وتستغل ظروف زوجته التي لا تنجب للزواج منه، وبعد إتمام الزواج تتحول إلى شخصية انتهازية ترغب في الحصول على المال والشقة والسيارة”.

وأبدت تخوفها من ردة فعل الجمهور حول شخصية الفتاة الأنانية التي تجسدها على الشاشة، خاصةً وأن تعتبر جاحدة على والدتها المصابة بالسرطان، كما تتجاهل معاناة أسرتها في سبيل تحقيق حلمها في الثراء.

وترى إنجي أن الممثل لابد أن يكون متنوعاً في اختيار أدواره، حتى لا ينحصر في ثيمة تمثيلية واحدة، تجعل الجمهور يملّ من رؤيته على الشاشة، ويصبح مفلسا فنياً، وأكدت أنها تختار الأعمال التي تستفزها فنياً وتظهر قدراتها التمثيلية.

وعن رأيها في عرض مسلسل “سيرة الحب” بشكل حصري على إحدى الفضائيات العربية، أشارت إلى أن المسلسل نجح في فرض أسلوبه على المشاهدين، حيث حظي بنسبة مشاهدة مرتفعة، رغم عرضه بشكل حصري، وأكدت أن المسلسل 90 حلقة وسيتم عرضه كاملاً بعد رمضان على إحدى القنوات المصرية، وهو ما سيساهم في زيادة نسبة المشاهدة.

وعن كواليس العمل، قالت إنها كانت رائعة ومتميزة، ولم يبخل أي ممثل على الآخر بالنصيحة أو التوجيه، وتابعت: ” المحبة هي الشيء الوحيد الذي جمع فريق العمل”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث