ياسر فرج: العمل مع الزعيم متعة

ياسر فرج: العمل مع الزعيم متعة

القاهرة- انتهى الممثل ياسر فرج من تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل الرمضاني “صاحب السعادة”، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وبطولة الفنان عادل إمام.

وتدور قصة المسلسل حول ربّان يتقاعد، ويتفرغ لتربية أحفاده، لكنه يكتشف تفاوت الصراع الفكري والتربوي بين الأجيال، وتحدث مفارقات كوميدية.

وعن دوره قال: “أجسد دور زوج ابنة الزعيم عادل إمام في المسلسل، وهو شاب متعصب كروياً، حيث ينضم إلى رابطة الالتراس، وخلال العمل يتم إلقاء الضوء على الأحداث الكروية التي يشارك فيها الألتراس وعلاقتهم برجال الأمن والسياسية”.

وأكد أن العمل لا يوجد به إسقاط سياسي على عمل الألتراس، أو أنهم مسيّسون، ولكن المسلسل يناقش دور هذه الروابط في خلق التعصب الكروي بين الجماهير، ويوضح العمل أسلوب معالجة هذه الظاهرة.

وأبدى سعادته بالعمل مع الفنان عادل إمام لأول مرة في مشواره الفني، وقال إنه تعلم من الزعيم البساطة في الأداء وعدم المبالغة في التمثيل، وأكد أن مسلسل “صاحب السعادة” أكسبه خبرة تمثيلية ستجعله قادراً على اختيار أعماله خلال المرحلة المقبلة.

وعن كواليس العمل، أشار إلى أن مشاهد تصوير المسلسل لم تخل من الضحك الهستيري من الممثلين، وهو ما جعل المخرج رامي إمام يتوقف كثيراً في تصوير بعض المشاهد، نظراً لأن جرعة الكوميديا عالية في المسلسل، وأكد أن فريق العمل تلقى الكثير من نصائح وتوجيهات الزعيم خلال التصوير، مشيرا إلى أن هذه الخبرة أهم شيء حدثت في الكواليس.

وعن نسبة مشاهدة العمل، قال إن: ” نجاح المسلسل كان مضموناً ومتوقعاً، خاصةً وأن الزعيم يعرف خلطة النجاح جيداً، بالإضافة إلى أن وجود اسم فنان بقيمة عادل إمام، يساهم في جذب اهتمام الجمهور نحو العمل، وتابع، هذا لا يمنع جهد الممثلين الآخرين، وأيضاً فكرة العمل التي تناقش عدة قضايا مجتمعية، أبرزها التفاوت الفكري بين الآباء والابناء، وخطورة العشوائيات، وغيرها.

وعن أعماله المقبلة، قال إنه يرغب في الحصول على راحة طويلة، بسبب جهد التصوير المتواصل في مسلسل “صاحب السعادة”، على أن يستأنف مشواره الفني بعدها، وأكد على وجود العديد من السيناريوهات السينمائية سوف يفاضل بينها من أجل الاستقرار على العمل الذي سيشارك به في سباق موسم عيد الأضحى المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث