مي سليم: دوري في “الصياد” أرهقني

مي سليم: دوري في “الصياد” أرهقني
المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

أوشكت الممثلة مي سليم على الانتهاء من تصوير كافة مشاهدها في مسلسل “الصياد”، الذي تشارك في بطولته مع النجم يوسف الشريف.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يفقد أثناء مطاردته لإحدى عصابات تهريب الأسلحة، لكنه يقرر الانتقام من أفراد العصابة، وتتوالى الأحداث بشكل غامض.

وقالت مي: “أجسد دور امرأة مطلقة تستغل جمالها في عقد صفقات سلاح مع المافيا، لكن بعد أن تقرر وقف العمل مع العصابة تقابلها مشاكل وأزمات، حتى تتعرف على سيف الذي يجسد دوره الممثل يوسف الشريف”.

وحول مشاركتها في العمل، قالت إن الشخصية التي تجسدها مختلفة ومرهقة في تفاصيلها، وهو ما كان دافعاً إلى قبول الدور، وأكدت أن المسلسل ينتمي إلى دراما الآكشن والغموض.

من جهة ثانية تواصل مي تصوير مشاهدها في مسلسل “جبل الحلال”، الذي تدور أحداثه حول رجل صعيدي يتاجر بالسلاح والمخدرات، وخلال الأحداث يجد نفسه متورطاً في العمل مع الجماعات الإرهابية في جبل الحلال بسيناء.

وقالت: “أجسد دور خلود ابنة أبو هيبة الذي يلعب دوره الفنان محمود عبد العزيز، والتي يعتمد عليها والداها في أعماله السياحية، لكنها تخذله وتفشل في إدارة المشروع، وتتوالى الأحداث”.

وعن العمل مع الساحر، قالت: “استفدت كثيراً من الوقوف أمام الساحر محمود عبد العزيز، فهو شخصية ودودة ولا يتردد في توجيه النصح لأي ممثل، حتى يخرج العمل بشكل مشرف”.

وحول عملها كممثلة ثانوية، قالت إنها لا تلتفت إلى مثل هذه الأقاويل، حيث تركز فقط على تجسيد دورها بما يضيف لمشوارها الفني، ولكي يرضي طموحها وينال إعجاب جمهورها.

وعن ابتعادها عن السينما، قالت: “انشغالي بالدراما وراء اعتذاري عن المشاركة في العديد من الأعمال السينمائية”، لكنها أكدت أنها تدرس بعض العروض للعودة إلى شاشة الفن السابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث