مصر تزيد ميدالياتها لـ17 بألعاب المتوسط

مصر تزيد ميدالياتها لـ17 بألعاب المتوسط

مصر تزيد ميدالياتها لـ17 بألعاب المتوسط

القاهرة – كان آخر الميداليات التى حصلت عليها مصر هي فوز منتخب الأثقال بثلاث ميداليات في وزن 77 ذهبية، من نصيب البطل إبراهيم عبد الباقي في النتر بعد أن تمكن من رفع 951 كيلوجرام، بينما حصل زميله في نفس الوزن على برونزيتين، الأولى في الخطف ورفع 150 كيلو جرام، والثانية في النتر ورفع 188 كيلو جرام، فيما كانت ذهبية الخطف من نصيب التونسي رمزي بهلول الذي حصل أيضاً علي فضية النتر.

 

وشهد هذا الوزن منافسة عربية بين الثنائي المصري محمد سلطان و إبراهيم عبد الباقي، ومعهم التونسي رمزي بهلول، واستطاع الثلاثي العربي قهر بطلي تركيا، اللذين خرجا من هذا الوزن بميدالية واحدة للاعب سميح وهي فضية الخطف فقط.

 

ونجح البطلان رمضان درويش وإسلام الشهابي في حفظ ماء وجه الجودو المصري، وتمكنا من الفوز بذهبية وزن 100 كيلو جرام، وحصل عليها البطل رمضان درويش بعد فوزه علي بطل إيطاليا بعد نهائي مثير، وفي وزن فوق 100 كيلو جرام حصل إسلام الشهابي على الميدالية الفضية إثر خسارتة أمام الفرنسي جيان بطل أوروبا.

 

هذا وتقام الثلاثاء مباريات المصارعة الحرة والتي يشارك فيها ابراهيم حافظ في وزن 55 كيلو جرام، وإبراهيم فرج في وزن 60 كيلوجرام، وإياد ابراهيم في وزن 66، وعبده عمر في وزن 74، وأحمد اسماعيل في وزن 84، ومصطفي فرحات في وزن 96، وحمدي عبد الوهاب في وزن 120 كيلو جرام، وتقام نهائيات رفع الأثقال في وزني85  و 69 كيلو جرام، وتبداً منافسات القوس والسهم والرماية والجمباز الفني.

وأسفرت قرعة كرة اليد التي تأجلت أكثر من مرة بعد انسحاب فرنسا من المسابقة، عن وقوع المنتخب المصري في مجموعة صعبة ضمت سلوفينيا واليونان وتونس، بينما ضمت المجموعة الثانية تركيا والجزائر وإيطاليا ومقدونيا.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث