فيديو.. شوقي غريب يدعم الجمعيات الخيرية

المصدر: إرم - من مصطفى القصبي

نظمت جمعية “الأورمان” مؤتمرًا حفلاً أمس، تحت عنوان “المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص في تنمية القرى الأكثر احتياجا”، بالتعاون مع “مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية”، وجاء ذلك احتفالا بمرور 20 عاما على إنشاء جمعية الأورمان وتكريم مؤسسات القطاع الخاص الراعية لمشروع الجمعية الرائد (أكفل قرية فقيرة) بالقرى المصرية.

وأكد الكابتن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر أنه حرص على المشاركة من أجل دعم مثل هذه الجمعيات المهتمة بتحسين أحوال الفقراء ومساعدتهم على حياة أفضل.

وأوضح غريب لـ “إرم”، أنه يجب على كل فرد في المجتمع أن يساهم من أجل دعم مثل هذه الأعمال الخيرية، خاصة أن القائمين عليها لا يستفيدون مادياً بأي شيء.

وحضر الحفل الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة التطوير الحضري والعشوائيات وأحمد المسلماني المستشار الإعلامي السابق لرئيس الجمهورية ومستشار شيخ الأزهر واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الاورمان وراشد السويدي ممثل سفارة الإمارات العربية المتحدة بمصر ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والدكتورة راند رزق مستشارة وزيرة التضامن الاجتماعي، وكمال الشريف رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب وزير التضامن وخالد سلطان رئيس الإدارة المركزية للجمعيات الأهلية وأيمن عبد الموجود مدير عام إدارة الجمعيات بوزارة التضامن.

كما حضر أيضا الفنانة عفاف شعيب والفنانة منى عبد الغنى والفنانة صفاء أبو السعود والفنانة دوللي شاهين والإعلامي خيري حسن والإعلامي طارق علام وأحمد حسن كابتن المنتخب الوطني السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث