شيري عادل تظهر في احتفالات “سجن النسا”

شيري عادل تظهر في احتفالات “سجن النسا”
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

عبّرت الممثلة شيري عادل عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول دورها في مسلسل “فرق توقيت”، بطولة المغني تامر حسني، والذي يدور حول شاب طموح يعمل في إحدى الوكالات الإعلانية، لكنه يقع في غرام ابنة صاحب الشركة مما يعرّضه لمواقف وأزمات خلال أحداث العمل.

وقالت أجسد دور فتاة ثرية تعمل في شركة إعلانات، وتقع في غرام ياسين الذي يلعب دوره المغني تامر حسني، لكنه لا يشعر بحبها ولا يهتم لعواطفها تجاهه، بسبب حبه الشديد لابنة صاحب شركة الإعلانات التي يعمل بها، والتي تجسد دورها الممثلة اللبنانية نيكول سابا، وهو ما يدفعها إلى القيام بعدة مواقف لإفشال هذه العلاقة أملاً في التقرّب إلى ياسين، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وأكدت شيري أن مسلسل “فرق توقيت” أعاد اكتشافها من جديد في دور الفتاة الشريرة، بعد أن حصرها المخرجون والجمهور في دور الفتاة الرومانسية الرقيقة، وقالت إنها تحاول التمرد على ملامحها وعلى رقتها بمثل هذه الأعمال الدرامية، والتي ترى أنها تضيف لمشوارها الفني، وتجعلها قادرة على تجسيد العديد من الأدوار الصعبة.

وقللت شيري ما تردد أن مسلسل “فرق توقيت” لتامر حسني فشل في حصد نسبة مشاهدة مرتفعة، مقارنةً بمسلسل “آدم” الذي قدمه قبل عامين، وقالت إن تامر فنان ذكي ويعرف خطواته جيداً، لكنها اعترفت أن المسلسل تعرض للظلم بسبب عرضه على قناة فضائية واحدة بشكل حصري.

وعن ظهورها كضيفة شرف في مسلسل “سجن النسا”، قالت إنها لم تتردد لحظة في الموافقة على الظهور كضيفة شرف في المسلسل، حتى تكون جزءاً في قصة نجاح المسلسل، الذي وصفته بالرائع على المستوى التمثيلي والإخراجي.

وتحفظت شيري في الحديث عن ظهورها بشكل تفصيلي خلال أحداث المسلسل، ولكنها أكدت أنها ستظهر في احتفالات سجن النسا الخاصة بأعياد الأمومة والطفولة، وستقوم خلال ظهورها بتوزيع الهدايا على المسجونات وعلى أطفالهن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث