نقطة ضعف ينتهي قبل 30 يونيو

الفنان جمال سليمان يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "نقطة ضعف"، الذي يقوم ببطولته لشهر رمضان المقبل، ويعرض على العديد من القنوات الفضائية.

نقطة ضعف ينتهي قبل 30 يونيو

القاهرة ــ (خاص) من أحمد السماحي

 

بعد أن عاش الشهور الأخيرة فى جلباب الدكتور “عمر الشناوي” طبيب الأسنان الشهير الذي يرتدي أحدث الأزياء العالمية، ويضع أفخر العطور الباريسية، ويرتاد عيادته الفخمة زبائن من “علية القوم”، ويتنقل بين السيدات الجميلات، كما تتنقل الفراشة بين الزهور، من خلال مسلسله الجديد “نقطة ضعف” تأليف شهيرة سلام، إخراج أحمد شفيق، أكد جمال سليمان لـ ” إرم” إنه قرر الإنتهاء من تصوير كل الأحداث قبل انتهاء حزيران/يونيو، تحسباً لأي ظروف مفاجئة ممكن أن تحدث خاصة 30 يونيو المقبل.

 

وأضاف أنه بذل مجهوداً مضاعفاً حتى يتمكن من الانتهاء من تصوير المسلسل قبل 30 حزيران/يونيو، لدرجة أنه وفريق العمل كانوا يقضون أكثر من 18 ساعة فى بلاتوهات التصوير المتفرقة، كي ينتهوا فى الموعد المحدد.

 

وأشار إلى أن التزامه الشديد هو وفريق العمل يرجع إلى بيع المسلسل للعديد من المحطات الفضائية لعرضه في شهر رمضان مثل، قناة mbc مصر حصري، art ، المستقبل اللبنانية، تونس، الأردن، اليمن، السومرية العراقية، وجارى التفاوض مع قنوات أخرى، وهذه القنوات بدأت تعرض “البرومو” الخاص بالمسلسل، وبالتالي كان يجب تسليمهم الحلقات قبل شهر رمضان بوقت كاف لعمل الدعاية اللازمة للترويج للمسلسل.

 

ونفى وجود تشابه بين أحداث مسلسله وأي عمل درامي آخر قائلاً: “لا أدري لماذا يربط المصريون أي شخصية يتم تقديمها فى أي عمل درامي بالأعمال السينمائية، ولا يربطونها بشخصيات من قلب الواقع، فشخصية الدكتور عمر التى أقدمها من الواقع، فهو رجل مر بتجربة حب قوية في شبابه، لكن نظراً لخيانته تتركه حبيبته المجروحة، وتسرقه الأيام والسنين دون أن يتزوج، وينتقل من علاقة إلى علاقة إلى أن تجمعه الأقدار مرة ثانية بالمرأة التى أحبها ماذا سيفعل؟ هذا ما ستجيب عليه الأحداث”.

 

مسلسل “نقطة ضعف” تأليف شهيرة سلام، إخراج أحمد شفيق، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم رانيا فريد شوقي، روجينا، هالة فاخر، فيدرا يوسف، فريال يوسف، رحمة حسن، طارق الإبياري، محمد التاجي، تهاني راشد، وغيرهم.

 

جدير بالذكر أن الفنان جمال سليمان قام بذبح عجل بالفيلا التي يقوم فيها بتصوير آخر المشاهد الخاصه بديكور الدكتور “عمر الشناوي”، وذلك احتفالاً بانتهاء تصوير مشاهد الديكورات الرئيسية للمسلسل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث