لبلبة: يوجد “كيميا” بيني وبين الزعيم

لبلبة: يوجد “كيميا” بيني وبين الزعيم
المصدر: القاهرة - من كنزي عبد العليم

طلت لبلبة هذا العام لأول مرة كممثلة تليفزيونية في مسلسل “صاحب السعادة” لتشارك رفيق عمرها الفني عادل إمام البطولة مع عدد كبير من شباب التمثيل ونجومه .

لبلبة أكدت أنها كانت ترفض دخول الدراما التليفزيونية بشكل قاطع لأن جميع الأعمال التي كانت تعرض عليها تشبه أعمالا قدمتها من قبل، و أضافت .. كل عمل درامي كان يعرض علي كنت أقوم بقراءتة بكل دقة لأني أحترم الكاتب الذي يرسل لي سيناريو وأوضح له سبب رفضي للمسلسل .. ولكن عندما عرض علي مسلسل “صاحب السعادة” وجدته يحمل اسم عادل إمام والمؤلف يوسف معاطي و أنا منذ ثلاث سنوات تمنيت أن أقوم بعمل درامي يكون مع نجم كبير و موضوعه جميل مبهج .
و عن تردد أقاويل تؤكد أن عادل إمام هو السبب الرئيسي لقبولها المسلسل قالت ..” لا إطلاقا الكتابة حلوة والمسلسل مختلف ..و شخصية “عائشة” التي أجسدها لم أقم بها من قبل فهي المرأة العصبية المسيطرة جدا .وأوضحت لبلبة علاقتها بعادل إمام قائلة ” أنا و عادل إمام لما بنشتغل مع بعضنا نشعر براحة نفسية لأن بيننا عشرة وفاهمين بعض لدرجة إنه يعطيني التعبير وأنا أكمله لأن في كيميا ما بيننا” وأضافت .. قبل ما ينتهي التصوير بيومين قلت لعادل:” أنا مخلوقة عشانك” .
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث