داليا التوني تعاني من اضطربات نفسية

داليا التوني تعاني من اضطربات نفسية
المصدر: القاهرة - من ريهام صفوت

أبدت الممثلة داليا التوني سعادتها للمشاركة في مسلسل “العملية ميسي”، الذي يُعرض في شهر رمضان الجاري، تأليف إيهاب إمام، وإخراج أحمد مناويشي، والذي يدور في إطار كوميدي فانتازي، حول قرد يُدعى “ميسي”، تحاول أجهزة الاستخبارات الأجنبية إرسال جواسيس وعملاء لاختطافه لتنفيذ إحدى المهام.

وكشفت داليا عن دورها في مسلسل “العملية ميسي”، حيث تقوم بتجسيد دور فتاة تعمل بإحدى الصيدليات، وتربطها علاقة حب بالقرد ميسي عن طريق الفيس بوك، ولكنه يحاول التهرب منها دائماً حين تطلب منه أن تقابله خوفاً من أن تراه على حقيقته وتكتشف أنه القرد ميسي ولم تعد تحبه بعد.

وعن مشاركتها في مسلسل “دكتور أمراض نسا” تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج محمد النقلي، قالت التوني انتهيت من تصوير جميع مشاهدي في المسلسل، الذي يدور في إطار كوميدي، حيث يتناول قصة طبيب أمراض نسا شغوف بالعلاقات النسائية، ولكن حين يقرر الزواج والاستقرار ينكشف على حقيقته ويظل ماضيه يطارده ويعكر عليه صفو حياته.

وتجسد التوني ضمن أحداث المسلسل، دور قوّادة تستغل الفنان أحمد بدير الذي يعيش في حالة من اللامبالاة، ويعشق الجنس الآخر، للإنفاق عليها وتحصل على أمواله، وتتوالى الأحداث بينهما داخل مواقف كوميدية كثيرة.

وعلى صعيد الأعمال السينمائية أشارت التوني إلى مشاركتها في الفيلم السينمائي “حماتي بتحبني” تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أكرم فريد، المقرر عرضه خلال عيد الفطر المبارك، الذي يدور في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتناول الصراع الناشب دائماً بين الحماة والذي تقوم بتجسيدها الفنانة ميرفت أمين وبين زوج الابنة والذي يقوم بتجسيده بطل الفيلم حمادة هلال، وتحدث بينهما مفارقات كوميدية.

وكشفت داليا عن دورها في الفيلم، حيث تقوم بتجسيد دور فتاة تعاني من بعض الاضطرابات النفسية التي تجعلها تذهب إلى الطبيب للعلاج النفسي، وتقع في حبه وتطارده في كل مكان وتسبب له العديد من المشاكل مع أصدقائه، نظراً لتخليه عنها حين علم بحبها، إلى أن تتركه يعيش حياته ويتزوج من فتاة أحلامه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث