سيلينا غوميز تتعرض للهجوم بسبب غزة

سيلينا غوميز تتعرض للهجوم بسبب غزة
المصدر: واشنطن - من وداد الرنامي

انضمت سليينا غوميز إلى النجوم الذين جهروا بموقفهم من القصف الإسرائيلي لغزة، حيث نشرت على انستغرام عبارة “إنها مسالة إنسانية.لنصل من أجل غزة”.

ثم أضافت تحتها التعليق التالي:” من فضلكم، صلوا اليوم من أجل كل تلك العائلات والأطفال . لنتذكر ما هو أهم شيء في الحياة، نحن هنا لنساعد، لنلهم ونحب. لنعمل نحن الجيل الجديد على التغيير”.

وتسبب هذا الموقف من سفيرة اليونيسيف في جدال محتدم بين مؤيدين ومعارضين، تحول إلى نقاش مشتعل حول الصراع العربي الإسرائيلي نفسه.

حيث اعتبر مجموعة من المعلقين أن “سيلينا” ستخسر بهذا الموقف كل معجبيها اليهود، بينما سارع آخرون إلى الدفاع عنها، ونشروا الهاشتاج “نصلي من أجل غزة”.

وتعرضت “ريهانا” قبل “سيلينا” لردود فعل عنيفة بمجرد أن نشرت على تويتر جملة “فلسطين حرة”، لدرجة تعرضها للشتم و التهديد، مما اضطرها إلى محو تغريدتها وتعويضها بأخرى جاء فيها :”هيا نصلي من أجل السلام ونهاية سريعة للصراع العربي الإسرائيلي؟ أليس هناك أي آمل ؟”.

وتعتبر القضية الفلسطينية موضوعا حساسا في هوليوود يتجنبه الكثير من النجوم حفاظا على مصالحهم مع الشركات المنتجة وعلى معجبيهم من عرب ويهود. وقلة هم من يتجرؤون على الجهر بموقفهم خصوصا إذا كانوا ممن يساندون الشعب الفلسطيني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث