أبطال على التترات فقط في رمضان

أبطال على التترات فقط في رمضان
المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

رغم حرص جميع الممثلين على الظهور في الماراثون الرمضاني بأدوار تتناسب مع مكانتهم الفنية، إلا أن هناك عدداً من الممثلين اختاروا أن يكونوا أبطالاً على تتر أعمالهم فقط، والظهور في مشاهد محدودة خلال الأحداث.

من أبزر هؤلاء الممثلين، الممثلة الشابة روبي، حيث جاء ظهورها في مسلسل “سجن النسا”، في الحلقة الرابعة عشر من أحداث العمل، رغم أنها تصدرت تتر المسلسل وأحد أبطاله بجوار نيللي كريم ودرة، لكنها لم تمانع من الظهور متأخراً، -حسب قولها.

وقالت روبي: “أجسد دور فتاة ريفيه تُدعى رضا، تضطرها ظروف معيشتها إلى العمل خادمة في البيوت، وخلال الأحداث تحدث مفاجأة وعلى إثرها تدخل سجن النسا، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني”.

وأكدت أنها لا تقيس العمل بمساحة الدور أو عدد المشاهد، وإنما وفق تأثير الشخصية التي تقدمها في سياق وأحداث المسلسل، وعبّرت عن سعادتها بنجاح العمل منذ عرض حلقاته الأولى، وتلهف الجماهير لظهورها خلال الأحداث.

ورغم مرور أكثر من نصف حلقات مسلسل “صاحب السعادة”، إلا أن الفنان رياض الخولي لم يظهر في أي من مشاهد العمل حتى الآن، وهو ما أثار عدة تساؤلات حول اهتزاز مكانة فنان بحجم رياض الخولي.

وأوضح الخولي، أنه وافق على المشاركة في مسلسل “صاحب السعادة”، إرضاء لصديق عمره الفنان عادل إمام، حيث يجسد دور معلم يمتلك قهوة في حارة شعبية، وخلال الأحداث تقع مفاجأة يتعرف خلالها على بهجت الشخصية التي يجسدها الزعيم، ويكون ظهوره في سبع حلقات فقط.

وجاء ظهور الممثلة نورهان مخيباً لآمال جمهورها في مسلسل “دكتور أمراض نسا”، والذي يدور حول طبيب متعدد العلاقات النسائية، ولكن بعد أن يقرر الزواج يطارده ماضيه وعلاقاته الغرامية، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وحتى الآن لم تظهر نورهان في أي حلقة من المسلسل، وبررت ذلك قائلة إنها تظهر كضيفة شرف خلال أحداث العمل، وسيكون دورها محدوداً وعدد مشاهدها قليلة، وأكدت أنها ستظهر في الحلقات الأخيرة من العمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث