أحمد منير.. محام فاسد في “روميو السيدة”

أحمد منير.. محام فاسد في “روميو السيدة”

القاهرة – يواصل الممثل أحمد منير تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل الرمضاني “فيفا أطاطا” تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم، وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة النجم محمد سعد، والذي يدور حول شخصية “اللمبي وأطاطا” في إطار كوميدي.

وعن الدور الذي يقوم بتجسيده خلال المسلسل، قال: “أجسد دور نصَّاب، يتصف باللامبالاة والإجرام ويقضي فترة داخل السجن، ويعود مرة أخرى ليستكمل مسيرته مع النصب والاحتيال مع أطاطا والذي يقوم بتجسيدها الممثل محمد سعد”.

ومن جانب آخر، أشار إلى عالم السينما قائلاً: “أنتظر طرح فيلم “كارت ميموري” المنتظر عرضه خلال الأيام المقبلة، الفيلم من تأليف محمود فليفل، وإخراج خالد مهران”.

وأكد أن الفيلم مليء بالأحداث المثيرة والمشوقة، ويجسد ضمن أحداث العمل دور محامي يلتزم بشرف المهنة ويحاول تطبيق القانون مع أصحاب النفوذ المتورطين بقضايا الفساد الهاربين من القضاء وتتوالى الأحداث.

كما أعرب منير عن سعادته بالمشاركة في فيلم “روميو السيدة” تأليف مصطفى السبكي، وإخراج هاني صبري.

وتابع: العمل مليء بالأحداث الدسمة والتفاصيل المهمة، حيث يتناول مساوئ رجال الأعمال الفاسدين ويعرض أيضاً البطالة التي يقابلها الشباب بعد التخرج، وتتوالى الأحداث ويصعد الصراع داخل النفس، ويرصد حياة شاب يعاني من ظلم المجتمع ويحاول النهوض ببلاده ويبذل أقصى جهده لكشف الرجال الفاسدين من أجل المصلحة العامة للبلاد.

وكشف أحمد عن تفاصيل دوره في فيلم “روميو السيدة”، حيث يجسد دور محامي فاسد يدافع عن إحدى الشخصيات الهامة في الدولة ويبحث عن كل الثغرات القانونية لبراءة موكله.

وعن اختيار أدواره قال، أختار ما يناسبني من أعمال تمثل إضافة لمشواري الفني، وأكد أنه لا يهتم كثيراً بمسميات مثل البطولة المطلقة، ويفضل المشاركة في أدوار البطولة الجماعية، نظراً لأنها تساعد الممثل على إظهار مواهبه التمثيلية، وعلى تقمّص الدور بشكل جيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث