أحمد زاهر: رمضان أعطاني مفتاح النجومية

أحمد زاهر: رمضان أعطاني مفتاح النجومية

القاهرة – يواصل الممثل أحمد زاهر تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “كلام على ورق”، بطولة المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، والذي يدور حول ملابسات جريمة قتل تقع في لبنان، ويتم اتهام عدد من المصريين المقيمين في بيروت، وتتوالى الأحداث بشكل بوليسي.

وأكد زاهر أنه يجسد دور قاتل محترف، يسعى إلى قتل أحد رجال السياسة، وأوضح أنه يقدم شخصية صعبة ومعقدة، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور والنقاد.

وعبّر زاهر عن سعادته بمشاركة المغنية هيفاء وهبي بطولة العمل، وقال: إن فريق عمل المسلسل لم يبخل بأي جهد على المستوى التمثيلي أو الإخراحي، من أجل تقديم وجبة فنية متكاملة للجمهور في الشهر الفضيل.

وحول ذكرياته في رمضان، قال إنّ شهر رمضان هو من صنع نجوميته، من خلال مشاركته في مسلسل “الرجل الآخر”، بطولة الفنان يحيى الفخراني، ولذلك يحرص على تقديم أعمال درامية متميزة خلال الموسم الرمضاني – حسب قوله – وأكد أنه لن ينسى شخصية “نسيم” الانتهازي الشرير، الذي كان محركاً رئيسياً في أحداث المسلسل، واستطاع وقتها أن يخلق بها علامة فنية لدى الجمهور.

وعن أسباب قبوله لدور الشرير، قال إنه تردد كثيراً قبل الموافقة على تقديم هذه الشخصية، ولكنه تمسك بها لأنها ستجبره على تفريغ طاقته التمثيلية، وتوصيل موهبته للجمهور، وتابع، في الحقيقة لم أستطع رفض هذا العمل خاصة وأن السيناريو كان مكتوباً بشكل جيد، ورغم النجاح الذي حققه المسلسل وإشادة الجمهور بأدائي إلا أنني كرهت نفسي جداً في دور الشرير.

ويتذكر أحمد زاهر أعماله الدرامية خلال الشهر الفضيل، في مسلسل “حديث الصباح والمساء”، مع النجمة ليلى علوي، وقال: إن المسلسل كان امتداداً لنجاحه الجماهيري في رمضان، حيث قدّم شخصية “مراكبي”، طيب القلب يبحث عن مصلحة عائلته بكافة الطرق.

ومروراً بأعماله الدرامية في شهر رمضان، أكد أنه نجح في تقديم شخصية ضابط أمن الدولة بشكل مختلف في مسلسل “آدم” الذي عرض منذ عامين، وأيضاً في مسلسل “حكاية حياة” مع الممثلة غادة عبد الرازق، حيث نجح في تجسيد دور رجال الأعمال الانتهازي بكافة الطرق، وأشار إلى أن اختيار أدواره بعناية في الأعمال الدرامية الرمضانية، بعيداً عن التكرار ساهمت في صنع شهرته، ووصوله إلى مرتبة الصف الأول من النجوم ومشاهير الوسط الفني في مصر والوطن العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث