سيد رجب إرهابي بدون شعارات دينية

سيد رجب إرهابي بدون شعارات دينية
المصدر: القاهرة - من عبير عصام

ينتظر الممثل سيد رجب رد فعل الجمهور على مسلسله الجديد “عد تنازلي” الذي يُعرض حالياً خلال الموسم الرمضاني، والذي يدور في إطار بوليسي تشويقي، من خلال جريمة قتل يتورط فيها بطل العمل الممثل عمرو يوسف.

وأكد أنه يجسد دور أمير جماعة إسلامية، لكن بطريقة غير تقليدية، يقوم بتجنيد الشباب إلى جماعته بالإقناع وبطريقة هادئة، بعيداً عن الشعارات الدينية، وخلال الأحداث تتصاعد الأحداث ويدخل في صراع سياسي عنيف مع الداخلية.

وحول مشاركته في مسلسل “السيدة الأولى ” تأليف عمرو الشامي، وإخراج محمد بكير، بطولة الممثلة غادة عبد الرازق، قال إن المسلسل يدور حول طموح سيدة تُدعى “مريم، تستغل أزمة زوجها الصحية وتحاول إدارة البلاد.

وأكد أنه يجسد والد الممثلة غادة عبد الرازق في المسلسل، ولكنه رجل غامض، ويحاول استغلال منصب نجلته باعتبارها زوجة رئيس الجمهورية والسيدة الأولى في الدولة لتحقيق مصالح شخصية، وتتصاعد الأحداث.

عن ظهوره بأكثر من عمل خلال شهر رمضان، أكد أنه لا يخشى من هذه التجربة، خاصةً وأن كل عمل يظهر خلال أحداثه بشخصية مختلفة، لن تؤدي إلى تشتت الجمهور، كما أكد أن خبرته التمثيلية تجعله يختار أعماله بعناية.

وعن السينما، أوشك الممثل سيد رجب على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “الخواتم روح” إخراج عادل أديب وتأليف محمود البزاوي، ويشاركه البطولة الممثل نضال الشافعي وحسن الرداد والممثلة رانيا محمود ياسين.

وعن أحداث الفيلم، قال إنها تدور في إطار اجتماعي درامي حول رجل أعمال فطين ومشهور تلتفت حوله النساء ويأملون في نيل رضاه، ويقع في غرامه خمس سيدات، وتكون الممثلة دلال عبد العزيز هي حلقة الوصل بينهم وبينه، على الرغم من قدرة هذا الرجل في امتلاك النساء وجعلهم كخواتم في أصابعه إلا أنه يقع في تآمر أنثوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث