اتصالات تقدم خدمة تتبع السيارات بمصر

اتصالات تقدم خدمة تتبع السيارات بمصر

اتصالات تقدم خدمة تتبع السيارات بمصر

القاهرة – محمد عز الدين  

وقعت شركة  “اتصالات” عقد شراكة مع الشركة المصرية للتتبع وتكنولوجيا المعلومات، لتوفير خدمة التتبع الآلى للسيارات وتحديد المواقع، وذلك بحضور قيادات الشركتين، منهم جمال السادات رئيس مجلس إدارة اتصالات – مصر، وسعيد الهاملي الرئيس التنفيذي، واللواء سمير فتحي، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتتبع.

 

وتوقعت “اتصالات” في بيان لها ، أن تحظى خدمة التتبع الآلي للسيارات والمركبات بإقبال كبير من عملاء الشركة، لما تحققه هذه الخدمة من فوائد كبيرة في تتبع ومتابعة السيارة الشخصية، أو أسطول المركبات بالنسبة للشركات، والتأكد من أن المركبة والسائق بأمان ويمكن تحديد موقعهم بدقة وسهولة.

 

وقال اللواء بحرى سمير فتحي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة مصرية للتتبع، إن تقديم هذه الخدمة هي خطوة أولى وبداية في السوق المصري بين “اتصالات – مصر” وشركته، لتقديم المزيد من الخدمات المتطورة التي تساعد وتسهل على المواطنين حياتهم اليومية.

وقال المهندس سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن الخدمة تمثل انطلاقة جديدة ليس فقط فى عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لكن أيضاً على مستوى مستخدمي السيارات، لما تتيحه من إمكانيات هائلة وغير مسبوقة في تتبع المركبات، وتساعد بالتالي على الحد من السرقة، وكذلك تأمين سيرها على الطرق والتنبيه عند تجاوز السرعة المحددة.

 

وأكد حازم متولي، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات بشركة “اتصالات مصر”، أن توفير خدمة التتبع الآلي للمركبات “AVL” سيساهم في تحسين الحالة الأمنية عن طريق تتبع خط سير المركبات والحد من سرقات السيارات، وحل مشكلة الازدحام المروري وبعض وظائف الملاحة، مثل الاتجاه والمسافة والزمن، مما يحقق عائداً للاقتصاد القومي بشكل مباشر وغير مباشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث