مادلين طبر.. ملكة “ضيف الشرف” في رمضان

مادلين طبر.. ملكة “ضيف الشرف” في رمضان

القاهرة _ تعتبر الممثلة مادلين طبر ملكة أدوار ضيف الشرف في الموسم الرمضاني الحالي، وتشعر بالسعادة لأنها غيّرت قوانينها في اختيار مساحات الأدوار، وأيضاً استطاعت أن تضحك زعيم الكوميديا عادل إمام في صاحب السعادة.

وحول اختلاف نوعية أدوارها هذا الموسم، قالت مطر: “في شهر رمضان حدثت لي نقطة تحول عندما طلب الزعيم عادل إمام مشاركتي في مسلسل (صاحب السعادة)، وقتها فرحت جداً ولم أصدق نفسي” ، وتابعت: “لكنه فاجأني عندما قال لي إنني سأكون ضيفة شرف في 3 حلقات فقط، ووقتها رفضت الدور قبل أن أقرأ السيناريو”.

وعن مشاركتها قالت إنها التقت بالفنانة لبلبة على هامش فاعليات مهرجان دبي، وأقنعتها بأنها من الممكن أن تكون ضيفة شرف في مسلسل أفضل من أدوار البطولة.

وتابعت مطر: “عندما عدت إلى القاهرة عدّلت عن اعتذاري واتصلت بعادل إمام وسألته إن كان دوري مازال شاغراً ، فكان رده أنه باسمك الحقيقي وشخصيتك الحقيقية فكيف يكون لغيرك، فكانت هذه أول مرة أكسر فيها قاعدة اختيار أدواري”.

وعن العمل مع الزعيم، أوضحت أن كواليس المسلسل كلها ضحك، وأثناء الكواليس قامت بإضحاك زعيم الكوميديا، لأنه عرف قدرتها على تجسيد أدوار الكوميديا، على حد قولها.

وعن مسلسل “فيفا أطاطا”، للنجم محمد سعد، قالت إنها تظهر ضمن أحداث العمل كضيفة شرف في 7حلقات فقط، وأكدت أنها تقدم الكوميديا بشكل بحت لأول مرة في مشوارها الفني.

ووصفت سعد بأنه عبقري الكوميديا، حيث قامت بإعادة بعض المشاهد بسبب ضحكها على رقص ومشاهد سعد خلال أحداث العمل.

وقالت إنها تظهر بدور بسيط في مسلسل “العملية ميسي”، وتجسد دور “جين” عميلة المخابرات الأمريكية، التي اكتشفت أن القرد هو إنسان، ونفس الأمر ينطبق على مسلسل “الإكسلانس”، حيث تظهر بدور بسيط، وتجسد دور “أم النور”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث