هنيدي في فوازير رمضان “مسلسليكوس”

أوشك محمد هنيدي على الانتهاء من تصوير فوازير "مسلسليكوس"، التي ستعرض في شهر رمضان على أكثر من قناة فضائية منها الظفرة والـ MBC والحياة.

هنيدي في فوازير رمضان “مسلسليكوس”

القاهرة – (خاص) من أحمد السماحي

 

الممثل الكوميدي محمد هنيدي يعود بشخصية “رمضان مبروك أبوالعلمين” التي قدمها في السينما والتليفزيون، ولكن بشكل مختلف وكاريكاتوري ساخر في فوازير “مسلسليكوس” التى يقوم ببطولتها لشهر رمضان، وقد انتقد نفسه بقوة أثناء تجسيده للشخصية لدرجة أضحكت كل من في الاستوديو.

 

وكان الغرض من تصوير هذه الحلقة، وكما يقول منتج الفوازير محمد عبدالحميد لـ ” إرم”: “حتى لا يغضب أحد من الفنانين الذين تم تجسيد شخصياتهم في الفوازير، من سخرية هنيدي عندما يشاهد نفسه أثناء عرض العمل الاستعراضي خلال الأيام المقبلة على أكثر من قناة مصرية وعربية”.

 

وستعرض الفوازير على أكثر من قناة فضائية منها الظفرة والـ MBC والحياة، هذا وقد انتهى هنيدي من تسجيل الأغنيات التى داخل العمل، وهي من كلمات مؤلف الفوازير الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان الموسيقار الشاب محمد يحيي، وتوزيع كريم عبدالوهاب.

 

الملحن الشاب محمد يحيى أكد لـ ” إرم” سعادته البالغة بالتعاون مع النجم محمد هنيدي في فوازير ” مسلسليكوس”، والتي من خلالها سيرى الجمهور الفنان الكوميدي بشكل جديد.

 

ونفى الملحن الشاب ما تردد فى الأيام الماضية عن مشاركة بعض النجمات لهنيدي فى الغناء، وقال: “الغناء والاستعراضات داخل الفوازير قاصرة فقط على نجم الفوازير الذي انتهى بالفعل من تسجيل 30 أغنية، سيتم وضعهم على 30 استعراض، وستكون مدة الحلقة 30 دقيقة”.

 

فوازير”مسلسليكوس” تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج أحمد المهدي، ويجسد “هنيدي” خلالها 30 شخصية من أبطال المسلسلات العربية مثل، سمير غانم فى مسلسل “شربات لوز”، تامر حسني في “آدم”، وكريم فى المسلسل التركي “فاطمة”، والسلطان سليمان فى المسلسل التركي “حريم السلطان”، ماجد المصري في “مع سبق الإصرار”، وغيرها من شخصيات مسلسلات رمضان التي لاقت نجاحاً جماهيرياً، كما يقدم 30 استعراضًا غنائيًا، وستظهر بعض النجمات معه كضيوف شرف منهن، يسرا، غادة عبد الرازق، ميس حمدان، ناهد السباعي، وريم البارودي، ومادلين طبر، وحسناء سيف الدين، وغيرهم من النجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث