إيمي غانم: أقدم الكوميديا للترفيه

إيمي غانم: أقدم الكوميديا للترفيه
المصدر: القاهرة - من عبير عصام

أوشكت الممثلة إيمي سمير غانم على الانتهاء من تصوير مسلسلها الرمضاني “فيفا أطاطا”، بطولة الممثل محمد سعد، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف محمد نبوي، والذي يدور في إطار كوميدي ساخر مليء بالعديد من المواقف الكوميدية.

وأشارت إيمي إلى أن هذا العمل يعتبر تجربة جديدة فهو نوعية متميزة من الأعمال الترفيهية، التي تحرص على تقديمها، كما أنها مستمتعة بالعمل مع سعد فهو أول عمل يجمعهما معاً، وأنه ممثل كوميدي متميز عُرف بخفة دمه وقدرته المدهشة على إضحاك الجمهور، لذا فهي تتوقع نجاح العمل وسعيدة بهذه التجربة وتنتظر رد فعل الجمهور عليها.

وعن مشاركتها “إمبراطورية مين” مع الممثلة هند صبري، قالت إن العمل يدور حول أسرة مصرية تعود إلى الوطن عقب ثورة يناير، وتدور الأحداث في إطار فكاهي، وترى أن العمل من المسلسلات التي تحترم عقل ووجدان وذوق المشاهد.

وعن دورها بالمسلسل، قالت إيمي إنها تجسد دور مضيفة طيران لا تجيد اللغة الإنجليزية وتقوم بنطق الكلمات بإفيهات كوميدية ضاحكة تظهر خلال حلقات المسلسل.

وأوضحت الممثلة إيمي أنها سعيدة بتلك التجربة مع الممثلة هند صبري فهي ممثلة كوميدية نجحت في الكثير من الأعمال الكوميدية، وكسبت جماهيرية كبيرة خلال مسلسلها “عايزة أتجوز ” فقد نالت إعجاب الجمهورت وتركت بصمة في تاريخ تلك النوعية من الأعمال.

لم تكتف إيمي بالأعمال الدرامية فإنها تشارك لأول مرة في عمل كرتوني كوميدي مع الممثل محمد هنيدي خلال مسلسله “سوبر هنيدي ” الذي تؤدي من خلاله دور خطيبته، وتعتبر الممثلة إيمي أن مشاركتها في “سوبر هنيدي” من منطلق التنوّع في الأعمال.

وأكدت أن تجربتها في الأعمال الكارتونية تمثل إضافة لخبراتها الفنية، وأكدت أنها تشعر بالطمأنينة عندما تشارك الممثل محمد هنيدي عملاً فنياً، لأنها ترى أن النجاح يكون مضموناً، بسبب الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى أنه ممثل يعرف جيداً مقومات النجاح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث