تامر حسني يقاضي قناة مغربية

تامر حسني يقاضي قناة مغربية
المصدر: الرباط - من سكينة الطيب

أعلن المطرب تامر حسني أنه سيقاضي القناة الثانية المغربية متهما إياها بالتزوير ونشر أنباء كاذبة بعد إعلانها عن تعاقدها معه على الظهور في حلقة ضمن برامج “جار ومجرور”.

وكانت القناة المعروفة باسم “دوزيم” وهي الأعلى مشاهدة في المغرب قد بثت برومو لتامر حسني أثناء وصوله إلى المغرب على أنه جزء من البرنامج، وأعلنت أنها قامت بتسجيل حلقة مع تامر فور وصوله المغرب.

وقال تامر حسني على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “أعلنت منذ أيام أنه من الأصل لم يعرض علي برنامج الكاميرا الخفية الذي يعرض على القناة المغربية دوزيم، وأضاف “حرصت على التوضيح بكامل الاحترام، ولكن المفاجأة الصادمة هي أن تظهر تصريحات صحافية من الجهة المنتجة، ومعها تصريح كتابي يحمل إمضاء مزوراً لي، وهذا ليس توقيعي”.

وأشار تامر إلى أنه حينما كان في المغرب، صورته إحدى الكاميرات وهو في غاية السعادة مع الجمهور الذي استقبله، لكن لم يخبره أحد أنه برنامج خاص، وأضاف تامر “بعد ذلك فوجئت بإعلان البرنامج، وأنني أحد ضيوفه، وفي الأساس لا أعلم أين المقلب فهذا الاستقبال يحدث بشكل مستمر من رابطة محبي تامر بالمغرب”.

وأضاف الفنان المصري”كان يجب على برنامج بمحطة كبيرة أن يسلك السلوك الاحترافي، ويأخذ إمضاء حقيقيا ولا يلجأ للتزوير، حفاظاً على سمعة جميع الأطراف، وعدم المتاجرة بالفنانين لجلب المشاهدة”. وأكد تامر أنه سيسلك كل الطرق القانونية لمحاربة ما حدث من متاجرة وتزوير في حقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث