آيتن عامر: أختار الشخصية التي تتحداني

آيتن عامر: أختار الشخصية التي تتحداني
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

على الرغم من اتخاذ الممثلة آيتن عامر قرار بعدم المشاركة في أعمال درامية جديدة في موسم رمضان الجاري وإصرارها على التفرغ للسينما، إلا أنها تراجعت عن قرارها ووافقت على المشاركة في بطولة مسلسل “السبع وصايا”، لأنها تراه عملاً لا يمكن رفضه، كما أن الشخصية التي تجسدها خلاله تقفز بها إلى مكانة مختلفة في مشوارها الفني.

وعبّرت عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها بعد عرض مسلسل “السبع وصايا”، وقالت إن نجاح المسلسل فاق توقعها بعد أن جذب قاعدة كبيرة من الجمهور، لما يتضمنه العمل من إثارة وتشويق للمشاهدين.

وعن سبب تراجعها عن المشاركة في أعمال درامية هذا الموسم، أكدت أنها أصيبت بإرهاق شديد بسبب تعاقدها على تصوير ثلاثة أفلام سينمائية وهم “سالم أبو أخته” الذي عُرض مؤخراً، وفيلم “توقيت القاهرة” و”ضغط عالي”، الذين تأجلا تصويرهما إلى ما بعد الموسم الرمضاني، وتابعت قائلة: عندما عُرض عليّ مسلسل “السبع وصايا”، كان لا يمكن رفضه لأنه عمل مكتوب بشكل محكم ويتوافر فيه كافة العوامل الفنية التي تجذب أي فنان.

وحول قصة العمل، أوضحت أنه يدور في إطار اجتماعي حول سبعة أشقاء تفرقهم الحياة لسنوات طويلة ليجتمعوا مجدداً لتنفيذ وصية والدهم، وعن دورها قالت أجسد شخصية “هند” فتاة تخرجت من كلية العلوم وتعيش ظروفاً معيشية صعبة مع زوجها، وتعمل في تركيبات الأدوية، لكنها تستغل مهنتها بعد الاتفاق مع أشقائها لقتل والدها للحصول على ثروته.

وعن سبب مشاركتها في أعمال البطولة الجماعية في الفترة الأخيرة، قالت أعتز كثيراً بأعمال البطولة الجماعية التي تجعل الفنان لا يتحمل مسؤولية نجاح العمل وحده، وترى أن البطولة الجماعية تجعل المسلسل يتناول أكثر من موضوع وهذا ما يجعل المشاهد ينجذب إليه.

وعن المنافسة بين نجمات جيلها في الموسم الرمضاني، أشارت إلى أن كل فنان ينافس على دوره وعلى الشخصية التي يقدمها فقط، لأن نجاح العمل أو فشله سوف ينسب لكل ممثل مشارك فيه.

وعن اختيار أدوارها، قالت أختار الدور المناسب ولا أجسد غير الأدوار التي لها قيمة وأهمية في الحدث الدرامي، كما أختار الشخصية التي أتحدى بها نفسي وأبحث دائماً عن الشخصيات الجديدة حتى لا أكرر نفسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث