شيريهان تتغزل في “سجن النسا”

شيريهان تتغزل في “سجن النسا”
المصدر: القاهرة- من حسن مصطفى

أبدت الفنانة شيريهان إعجابها بمسلسل “سجن النسا”، قصة فتحية العسال وسيناريو مريم نعوم وإخراج كاملة أبوذكري، وبطولة نيللي كريم ودرة وروبي وحنان يوسف وسلوى خطاب وأحمد داوود.

وقالت شيريهان عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حاولت أن أنتظر عرض آخر حلقة واكتشفت إنني لا أحتاج أبدا للانتظار، فالإبداع إبداع وهكذا يكون، قلبي يفتخر أولا بمبدعة أخلصت الفن والإحساس والإبداع، رائعة حبيبة غالية وابنة قلبي وعمري. قلبي يفتخر بملحمة إبداعية أكثر من رائعة، إبداع أنتظره من اليوم لليوم ولا يسرق ذهني أو وقتي، إبداع فني يشفي الروح، أرى فريقا رائعا عاشقا للفن؛ كل في تخصصه كبيرا وبطل في مكانه وفيما يتقن، بداية من قصة وتأليف الغائبة الحاضرة إبداعا السيدة فتحية العسال رحمة الله عليها، إلى قلم شاعر، وفنان، وموهوب، وحساس، وفاهم، متألم، أراهُ مشرطا لجراح عبقري، ريشة رسام في لوحة رائعة الجمال، رصاصة نافذه منقذة وليس سيناريو وحوار ومجرد قلم مبدع مريم نعوم”.

وأضافت شيريهان: “نفسي أنا شخصيا كانت تحتاج أن تشاهد وتتنفس لمثل هذا الفن، ومن عامل البوفية وكل فني نجم خلف الكاميرا إلى أداء مبدع لجميع نجوم العمل ومن الصغير سنا والكبير موهبة إلى أساتذه وكبار إبداعا وخبرة إلى قلب وإحساس العمل “نجمة رائعة” حقا، نجمة ولو بيدي في هذا العام لأعطيتها أوسكار في الإبداع والإحساس والصدق والبساطة والتفوق بداية من مشهد في المرآة في الحلقة الأولى إلى ما شاهدته حتى الآن “نيللي كريم” إلى زهرتي درة وروبي، والجميلة القادمة ريهام حجاج، إلى الممثل جميل الآداء أحمد داوود، وإلى أستاذتين كبيرتين سلوى خطاب وحنان يوسف والغالية نهى العمروسي”.

وتابعت شيريهان: “هذا العمل الرائع جَعَلَني أتنَفس نفسا فنيا صحيا عميقا شافيا “شفاني”، أنتم ملحة فن وحب وعشق وإبداع، حالة إبداعية متكاملة صادقة “إنتاجا . رواية. سيناريو وحوارا. ممثلين . آداء .تصوير . ديكور . أزياءريم العدل . موسيقي. مجاميع . إضاءة . بقيادة بصمة مصرية مبدعة أصيلة. وسام للدراما التليفزيونية والفن المصري، ووسام على صدري وفي قلبي أنا شخصيا، ابنة روحي وفني ونفسي كاملة أبو ذكرى. سجن النساء من أعظم الأعمال في رمضان 2014 “.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث