منة فضالي: لا يوجد رجل يستحق حبي

منة فضالي: لا يوجد رجل يستحق حبي

منة فضالي: لا يوجد رجل يستحق حبي

القاهرة – (خاص) أحمد السماحي

أكدت منه فضالي لـ “إرم” إنها ستطل في شهر رمضان هذا العام وعلى عكس المعتاد بعملين فقط، هما “العقرب”، و”مزاج الخير”، وقد اكتفت بهذين العملين لأن كل دور منهما يحتاج إلى تركيز شديد، وعمل متواصل مما جعلها تؤجل كل ارتباطاتها الآخرى حتى تنتهي من هذين العملين اللذين تبذل فيهما مجهودا كبيرا، وأرهقاهها.

 

وأضافت أنها تجسد فى مسلسل “العقرب” تأليف حسام موسى، وإخراج نادر جلال، شخصية فتاة تدعى “صباح” تحب “جابر” الذي يجسده منذر رياحنه، ورغم حبهما القوى إلا أن القدر يقف لهما بالمرصاد، ويفترقا وترتبط برجل آخر، ويرتبط هو بإمرأة أخرى، إلى أن تجمعهما المصادفة بعد مرور فترة، فيعود كل منهما للآخر.

 

والعمل دراما اجتماعية ترصد معاناة الطبقات الفقيرة المهمشة وطموحهم لحياة أفضل، وما يتخلل ذلك من مصاعب وتنازلات وصراعات عنيفة، وهو بطولة هالة فاخر، ولقاء الخميسي، ومحمد لطفي، وحجاج عبد العظيم، وريم البارودي إضافة إلى عدد كبير من النجوم الشباب.

 

وقد تم تصوير مشاهده في أماكن متفرقة ما بين مدينة 6 أكتوبر، ومنطقة المدافن التابعة لـ 6 أكتوبر على طريق الواحات، وصحراء أبو رواش، ومنطقة الحطابة .

 

ونفت منه وقوع خلافات بين فريق عمل المسلسل وأهالي منطقة الحطابة، وقالت: لا أدري من وراء إطلاق هذه الشائعات المغرضة، فلم نجد سوى الحب من كل أهالي المنطقة لتعاونهم معنا خلال التصوير.

 

وأشارت إلى إنها تجسد فى مسلسل “مزاج الخير” تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخرج مجدي الهواري، شخصية بنت فقيرة تدعى “سوريا” تعمل خادمة عند المعلم الكبير “حسن حسني”، وتستطيع هذه الفتاة البسيطة  بذكائها ودهائها أن توقع المعلم في حبها، ولا تكتف بحبه لها، ولكنها تتطلب منه الزواج، وبالفعل تتزوجه، مما يوقعها فى العديد من المشاكل، ويفتح عليها النار من أولاده.

 

المسلسل يشارك فى بطولته النجم مصطفى شعبان، سميحة أيوب، حسن حسني، ودرة، وعلا غانم، ومي سليم، ويتناول المسلسل من خلال الأحداث مشاكل الشارع المصري في الوقت الراهن، راصدا الحالة المزاجية للمصريين، وكيفية تعاملهم مع الأحداث والأوضاع التى تحيط بهمن من خلال أسرة كل أفرادها يتاجرون في المخدرات.

 

وعن شائعات الزواج التي تتردد هذه الأيام عن إرتباطها بشقيق الفنانة أصالة قالت: لا يوجد وقت في حياتي للحب، فقد “اعتزلت الغرام” كما تقول المطربة الكبيرة ماجدة الرومي، ووقتي حاليا لفني وعملي،  وأغلقت قلبي “بالضبة والمفتاح” بعد تجارب الحب المريرة التي مررت بها، وخرجت منها مكسورة القلب، وبعد كل ما مررت به أستطيع أن أقول لك لا يوجد رجل يستحق قلبي ولا حبي!.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث