بشرى: داليدا تشبهني

بشرى: داليدا تشبهني
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

أوشكت الممثلة بشرى على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني “تفاحة آدم”، الذي يعرض على عدد من القنوات الفضائية، والذي يدور حول نصّاب يجسد دوره الفنان “خالد الصاوي”، يجيد التخفي والمراوغة للهرب من أجهزة الأمن.

وعن تأجيل مسلسل “داليدا”، قالت أسعى لتقديم عمل درامي يسرد حياتها الشخصية في دراما رمضان العام المقبل، وأكدت أنها تعقد جلسات عمل مع المنتج محمد حفظي، للاستقرار على تفاصيل العمل.

وأوضحت أنها لا تخشى المقارنة مع داليدا، وقالت أعرف جيداً أنني سأتعرض لانتقادات عديدة، بل وهجوم من البعض فور عرض المسلسل.

وعن استعدادها لمشهد النهاية والذي يدور حول انتحار الفنانة داليدا، أوضحت أنها تتخوّف من تبعات هذا المشهد على حالتها النفسية، وقالت أصبحت أتخيل نفسي أنتحر بطريقة داليدا لكي أجيد تجسيده فور بدء تصوير العمل.

وعن المشاركة في العمل، قالت أنا من عشاق داليدا، وأشعر بأن هناك تشابهاً بيننا في الإحساس، وكثيراً ما طالبني الجمهور بمسلسل عن الفنانة الكبيرة لذا أعتقد أنها ستكون تجربة مهمة.

وعن ابتعادها عن السينما، أشارت إلى أن السينما تحتضر بسبب نوعية الأعمال السينمائية المعروضة، وترى أن الأمل في السينما المستقلة، لأنها تعتمد على ميزانية قليلة وتقدم بطولات جماعية.

وحول المنافسة مع فنانات جيلها، قالت: لا أنشغل بالمنافسة أو مقارنتي مع أحد، وترى أن الممثل الناجح عليه أن يؤدي دوره بعيداً عن الانشغال بالمقارنة بأعمال الآخرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث