هدى عبد الناصر مستاءة من “صديق العمر”

هدى عبد الناصر مستاءة من “صديق العمر”
المصدر: إرم– دمشق

أكدت ابنة الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر الدكتورة هدى عبد الناصر أن مسلسل ”صديق العمر” الذي يعرض على عدد من القنوات المصرية والعربية هذه الأيام، والذي يتناول العلاقة بين والدها والمشير عبد الحكيم عامر يثير الهجوم على عبد الناصر مجددا ويركز على هزيمة يونيو 67، حسب قولها.

وقالت د. هدى في تصريحات لها: ”هناك عدد من التساؤلات التي يثيرها عرض المسلسل من بينها توقيت عرضه بعد عودة ظهور صور عبد الناصر بعد 25 كانون الثاني/ يناير 2011، وأنا شعرت وقتها أن والدي تم رد اعتباره عن السنوات الماضية، ومن كتب مسلسل “صديق العمر” ممدوح الليثي الذي كتب من قبل فيلم “الكرنك”.

وأشارت ابنة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لوجود جوانب إنسانية في العلاقة القوية التي تجمع أسرتي عبد الناصر والمشير عامر، لافتة إلى أن المسلسل تطرق لأمور شخصية لا تهم البلد في شيء حسب قولها.

وتابعت د.هدى عبد الناصر: “نحن بشر بقالنا 44 عام نتعذب، نحن تعبنا من فتح الجرح كل فترة، ومتقدرش تسألني أنا المشير قتل أم انتحر، وأولاده لم يروه وهو ينتحر، والبيانات الرسمية قالت أنه انتحر، فالمسلسل يخوض في أمور لا تهم البلد ولا الناس، وأجمل أيام عمرنا قضيناها مع أسرة المشير عامر، والمسلسل يتطرق لشائعات عن علاقة صداقة بين عبد الناصر والمشير ثم زواج المشير من الفنانة برلنتي عبد الحميد وهذه أمور شخصية لا تهم البلد في شيء، ومع اعتذاري للفنان باسم سمرة ولكن وجه المشير عامر كان أجمل بكثير”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث