خالد الحجر: كنت مُصابا بمرض نفسي خطير

خالد الحجر: كنت مُصابا بمرض نفسي خطير
المصدر: القاهرة - من مصطفى القياس

كشف المخرج خالد الحجر لـ”إرم” عن أنه ظل مُصاباً بمرض “الوسواس القهري” لأكثر من عامين حتى خضوعه للعلاج وشفائه منه مُنذ فترة قليلة.

وتابع الحجر قائلاً: معاناتي الشخصية مع مرض “الوسواس القهري” دفعتني للإشارة إليه ضمن أحداث مُسلسل “شمس” من خلال الشخصية الرئيسية للأحداث وهي شخصية “شمس نور الدين” التي تلعب دورها النجمة ليلى علوي.

مُضيفاً: قبل بدء التصوير عرضت الأمر على ليلى والمؤلف علاء حسن فوافقا على ذلك لمساعدة من يعانون من هذا المرض للتخلص والشفاء منه وتم الإستعانة بمستشارة الطب النفسي لكي تتابع معنا التصوير وبالفعل تم التعديل على جزء كبير من السيناريو بحيث تكون شخصية “شمس نورالدين “ابنة رجل الأعمال والناشطة في مجال خدمة المجتمع من خلال دار الأيتام التي ترعاها ومشغل الفتيات التي تديره ولكن بعد وفاة والدها تعرض لأزمة كبيرة في حياتها وتزداد بعد إصابتها بالوسواس القهري التي تجعلها تشعر بأشياء ليست حقيقية تحدد علاقتها بكل المحطيين بها.

والجدير بالذكر أن مسلسل ” شمس ” تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته الي جانب ليلى علوي جميل راتب وسميرة عبد العزيز وهاني عادل وناصر سيف وحسام شعبان وطارق الابياري وسهر الصايغ وملك قورة وريم مصطفي وفيفي السباعي وحنان يوسف ويوسف اسماعيل، والعمل من إنتاج كنج توت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث