مذيع سعودي يطلب يد فتاة بتغريدة

مذيع سعودي يطلب يد فتاة بتغريدة

مذيع سعودي يطلب يد فتاة بتغريدة

تقدم مذيع سعودي في قناة “روتانا خليجية” عبر حسابه في تويتر mohannadObaid@ بطلب يد فتاة للزواج عبر الموقع كأول خطبة علنية تتم عن طريق موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في المملكة العربية السعودية.

 

وكتب “مهند أبو عبيد” للفتاة بداية (? How about if i propose to you instead وبالعربي.. وش رأيك أخطبك ع سنة الله ورسوله ؟).

 

ولاقت تغريدة المذيع الشاب أكثر من 1170 إعادة، وقام المغردون بإنشاء وسم أسموه #أول_خطوبة_علنية_بتويتر تداول المغردون من خلاله التعليقات بين مصدق ومكذب ومستهزئ.

 

وتوقع بعضهم أن ما حدث كان من أجل “الانتشار وجلب متابعين أكثر” إلا أن المذيع نفى ذلك في تغريداته قائلاً (للتوضيح: ما هي من الرجولة أن شخص يفكر يشتهر على حساب أنه يضحك على بنت)، وقال في أخرى (أنا ما خطبتها من تويتر.. أنا خطبتها وطلبت منها رقم أبوها وأمها وأطالت الرد وقررت ارجع اطلب علني.. للتوضيح فقط) وختم أبو عبيد تغريداته قائلاً (أستاذنكم عندي تصوير.. إن شاء الله إذا رجعت يكون جا الرد.. دعاكم).

 

وتظهر الحادثة الفريدة من نوعها في السعودية، والتي تناقلتها الكثير من الصحف والمواقع الإلكترونية، مدى تأثير “تويتر” وشعبيته المتنامية في المجتمع السعودي المحافظ بطبعه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث