سامي العدل يحلم بتجسيد دور “مانديلا”

سامي العدل يحلم بتجسيد دور “مانديلا”

القاهرة- يشارك الفنان سامي العدل في العديد من أعمال رمضان لهذا العام وأهمها الجزء الثاني من “شارع عبد العزيز ” و “تفاحة آدم ” و”فيفا أطاطا” و”سيرة الحب”.

وعن دوره في مسلسل “تفاحة آدم” قال: ” أقوم بتجسيد دور شوقي عبد الرحيم مدرس لغة عربية تزوج من ناظرة مدرسة بالخارج في السعودية، وعندما توفيت قررت العودة إلى القاهرة”، ويشاركه في بطولة المسلسل الممثل خالد الصاوي.

وعن أحداث المسلسل، أشار سامي إلى أنها تدور حول نصَّاب محترف، يتفنن في كيفية الحصول على كل ما يريده، ومهاراته الفائقة في ألاعيب النصب، أرهقت الأجهزة الأمنية التي تحاول بشتى السبل القبض عليه، وتتغير حياة النصاب تماماً من خلال الأحداث، والمسلسل إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل.

أما عن تفاصيل مسلسل “فيفا أطاطا” فهو عمل كوميدي ساخر مليء بالعديد من المواقف الكوميدية، له قدرته المدهشة على إضحاك الجمهور، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، ويجسد خلال أحداثه دور اللواء عباس النهري مدير مصلحة السجون.

كما يشارك العدل في مسلسل “سيرة الحب” مع الممثل خالد سليم والممثلة سيرين عبد النور، والذي يدور حول روائع اجتماعية تتخللها دراما رومانسية ويتكون المسلسل من90 حلقة وسيتم عرض 30 حلقة فقط خلال رمضان المقبل وباقي الحلقات تعرض بعد ذلك.

وعن دوره في المسلسل أكد سامي أنه يجسد دور والد الممثل خالد سليم ، وزوج سلوى، حيث يعمل مهندساً وعندما جار عليه الزمن يعمل كسائق تاكسي.

وأوضح الممثل سامي العدل برأيه حول الأزمة الحالية التي شغلت الرأي العام مؤخراً بين رامز جلال وآثار الحكيم، قائلاً إن: ” آثار الحكيم دائماً تبحث عن المشاكل وهي معروفة بذلك في الوسط الفني، وهذه هي آثار الحكيم ولهذا أصبحت غير محبوبة ونادراً ما يستعان بها في أعمال فنية الآن، لكن السؤال هنا: لماذا قبلت الظهور في البرنامج منذ البداية ؟ فمن المعروف أن رامز “بتاع مقالب ” من أربع سنوات، وأنا أرى أن الأزمة مفتعلة والهدف منها لفت الأنظار”.

وعن الدور الذي يحلم بتجسيده، كشف العدل أنه يحلم بتجسيد دور الزعيم الجنوب الإفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث