خلاف في “كيد الحموات”

خلاف في “كيد الحموات”

القاهرة- يبدو أن مسلسل “كيد الحموات” سيكون له في الفترة القادمة نصيب كبير من الخلافات التي تظهر بين فريق العمل، حيث نشبت مؤخراً أزمة طاحنة بين الفنانة ماجدة زكي وزميلتها في المسلسل هالة صدقي، بسبب تصوير البرومو الخاص بالمسلسل، والذي تجاهل الأخيرة تماماً.

وظهرت ماجدة بمفردها على أفيش العمل، ما أطلق شرارة الخلاف بين الفنانتين، وقالت النجمة هالة صدقي، منذ أن بدأنا تصوير المسلسل وأنا أرى ماجدة زكي تحاول وتضع نفسها في إطار خاص، ووضع متميز عن زميلاتها اللاتي تعلم جيداً من هن وتدرك تماماً أنهن نجمات ربما يفقنها فناً ونجومية.

وتابعت، مع ذلك اتسمت معظم تصرفاتها نحوهن خلال العمل بالأنانية المفرطة وحب الذات، وهو ما تأكد للجميع بعد عرض البرومو الخاص بالعمل، والذي أظهر وجه ماجدة زكي الحقيقي، وأكد رغبتها في تجاهل نجمات العمل.

وأضافت، بعد عرض البرومو تحدثت مع الشركة المنتجة والمخرج أحمد صقر اللذين وعداها بتدارك الأمر، والعودة إلى الاتفاق القديم بمساواة جميع النجمات في أفيش العمل، لأن المسلسل عبارة عن بطولة جماعية، وتابعت قائلة: “عد أن علمت ماجدة بهذا الأمر قررت عدم استكمال تصوير باقي مشاهدها، لكن المخرج تدارك الأمر وأنهى أزمة وقف التصوير، حتى لا تحدث خسائر لجهة الإنتاج”.

وأشارت صدقي، إلى أن زميلتها في العمل الفنانة سوسن بدر تضامنت معها بشكل كبير، لأنها شعرت بمدى الظلم الواقع على جميع فريق العمل، خاصةً وأن نجومية الجميع تكاد تكون متقاربة، بل هناك فنانات تتفوق ماجدة في الشهرة والنجومية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث