علا غانم: خلافي مع فيفي عبده إشاعة

علا غانم: خلافي مع فيفي عبده إشاعة
المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

نفت الممثلة علا غانم، حدوث خلاف مع الراقصة المعتزلة فيفي عبده، وقالت إنها مجرد إشاعة، فليس معنى أن فيفي رفضت الموافقة على بطولة مسلسل “الموقف”، أن أحدث خلافاً معها.

وأضافت، بعد أن قرأت سيناريو العمل أعجبت بالشخصية وبفكرة العمل، وقررت الموافقة على العمل.

وتواصل الممثلة المصرية، تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “شارع عبد العزيز”، بطولة النجم عمرو سعد، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، والذي يدور في إطار اجتماعي حول شاب فقير يمتلك طموح الصعود إلى طبقة رجال الأعمال والسلطة، وتتوالى الأحداث.

وعن دورها، كشفت علا أنها تجسد شخصية فتاة شعبية، تقع في غرام عبد العزيز، الذي يلعب دوره الممثل عمرو سعد، لكن بسبب طموحه في الوصول إلى طبقات رجال الأعمال والسلطة، يقرر الزواج من فتاة ثرية تساعده على تحقيق حلمه، وتتوالى الأحداث بشكل درامي.

وحول ما تردد عن رغبة فريق العمل في استغلال نجاح الجزء الأول، أكدت علا أن استغلال نجاح الجزء الأول ليس عيباً، لكن المهم أن يكون الجزء الثاني على قدر من الحبكة الدرامية التي تؤدي إلى تحقيق نسبة مشاهدة تفوق الجزء الأول، وتوقعت أن يحظى العمل بنسبة مشاهدة مرتفعة لما يتضمنه الجزء الثاني من أحداث درامية مؤثرة.

وأكدت أنها فور قراءة سيناريو الجزء الثاني أيقنت أن عوامل نجاحه متوافرة، وأشارت إلى أنها لن تضحي بتاريخها الفني أو تقبل المشاركة في عمل مكرر وتقليدي من أجل إرضاء عمرو سعد.

وحول اتهامها بازدراء الدين الإسلامي في فيلم “بنت من دار السلام”، نفت علا هذه الأقاويل، وأكدت أن قصة الفيلم بعيدة تماماً عن ازدراء الدين الإسلامي، وترى أن الشخصية التي تقدمها تتطلب ارتداء الحجاب خلال الأحداث، ونفت أن يكون فريق العمل تعمد تشويه صورة الفتاة المحجبة، بسبب إقامة علاقات محرمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث