أنوشكا زوجة متسلطة في “السيدة الأولى”

أنوشكا زوجة متسلطة في “السيدة الأولى”
المصدر: القاهرة - من ريهام صفوت

انتهت الفنانة أنوشكا من تصوير مشاهدها في مسلسل “سرايا عابدين” تأليف هبة مشاري، وإخراج عمرو عرفة، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، والذي يدور في إطار تاريخي حول فترة حكم الخديوي إسماعيل.

وكشفت الفنانة أنوشكا عن دورها في مسلسل “سرايا عابدين “، حيث تقوم بتجسيد دور مديرة الحرملك وهي شخصية تعرف كل كبيرة وصغيرة في الحرملك وتختار الوصيفات في القصر وما فيش حاجة إلا وبتعدي عليها، مثل الأحداث داخل الحرملك بين الخديوي والأربع زوجات.

وأكدت أنوشكا أنهالم تقرأ في تاريخ هذا العصر أثناء تحضير الشخصية، واكتفت بقراءة التاريخ من خلال ورق العمل فقط، كما رسمت للشخصية صورة في ذهنها وساعدها مخرج المسلسل، وعن الملابس أوضحت أن الإستايلست الخاص بها ساعدها على انتقاء أفضل الملابس التي تناسب الشخصية خلال هذه الحقبة.

وعن مشاركتها في مسلسل “السيدة الأولى”، قالت إنها تواصل تصوير باقي مشاهدها في المسلسل، المنتظر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، والذي يدور في إطار مزيج من السياسة والتاريخ، حول امرأة طموحة ترغب أن يصبح زوجها رئيساً للجمهورية، وتصبح هى السيدة الأولى.

وعن دورها، قالت أجسد شخصية امرأة متسلطة، والدور يحتاج إلى تحضير نفسي، لأن الشخصية بها تقلبات شديدة، وعبّرت عن سعادتها بالوقوف أمام غادة عبد الرازق والفنان ممدوح عبد العليم.

ونفت أنوشكا، ما تردد بأن المسلسل يتناول إحدى زوجات رؤساء مصر السابقين، سواء جيهان السادات أو سوزان مبارك، وأكدت أن الأحداث كلها من خيال المؤلف، ولا يمت للواقع بصلة.

وعن مشاركتها في عملين في وقت واحد، قالت إنها فنانة محظوظة هذا العام بعد مشاركتها في عملين، الأمر الذي قد يساعدها على إثبات قدراتها التمثيلية، ويساهم في تغيير نظرة المخرجين لها وتجعلهم ينظرون لها بعمق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث