ريهام نبيل مذيعة في “كيد الحموات”

ريهام نبيل مذيعة في “كيد الحموات”
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

تواصل الممثلة ريهام نبيل تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “كيد الحموات”، تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج أحمد صقر، بطولة ماجدة زكي، وهالة صدقي، والمنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول علاقة الحموات بزوجات أبنائهن.

وأكدت أنها تجسد دور “هيام”، مذيعة بإحدى القنوات الفضائية، حيث تقع في غرام زميلها في العمل، لكن والدتها ترفض تكليل هذه العلاقة بالزواج لأسباب سيتم الكشف عنها خلال أحداث العمل، – حسب قولها -.

وأبدت ريهام سعادتها بالوقوف أمام الفنانتين ماجدة زكي وهالة صدقي، وقالت إنها استفادت كثيراً من خبراتهما في التمثيل، حيث كان التصوير في جو مليء بالسعادة والأسرة الواحدة.

وعن طموحها الفني، أكدت أنها مازالت في مرحلة الانتشار، حيث ظهرت في جميع أعمالها الفنية بأدوار صغيرة، لكنها مؤثرة ضمن السياق الدرامي، وأوضحت أن طموحها لن يظل مقتصراً على الأدوار الضغيرة، وستعمل خلال المرحلة القادمة على اكتساب خبرات تمثيلية تساهم في تطورها الفني.

وعن اختيار أدوارها، أشارت إلى أن تختار الأدوار التي تناسب مرحلتها العمرية، ولا تلتفت كثيراًَ إلى عدد المشاهد أو مساحة الدور، وإنما تضع كل تركيزها في كيفية تقمص الشخصية، وتأثير دورها على مجريات الأحداث الدرامية.

وعن السينما، أكدت أنها تفاضل بين عدد من السيناريوهات حالياً، لكنها فضلت الانتهاء من تصوير كافة مشاهدها في مسلسل “كيد الحموات”، حتى تتفرغ تماماً للفن السابع.

وعن تجربتها في فيلم “سالم أبو أخته”، قالت إن نجاح الفيلم وضع عليها ضغوطاً فنية كبيرة، أبرزها أنها لن تستطيع تقديم أقل من الدور الذي قدمته خلال أحداث العمل، وأوضحت أنها استفادت كثيراً من التجربة، وستختار ما يناسبها خلال الفترة القادمة.

وعن الإغراء، رفضت ريهام تجسيد مشاهد ساخنة أو ارتداء المايوه في أعمالها السينمائية، وأكدت أن موهبتها ستكون الفيصل في إثبات نجاحها الفني وليس تعرية جسدها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث