سما المصري : سأظل وراء مرسي حتى الرحيل

سما المصري : سأظل وراء مرسي حتى الرحيل

سما المصري : سأظل وراء مرسي حتى الرحيل

القاهرةـ أحمد السماحي

 

أكدت سما المصري عن سعادتها البالغة بكليبها الجديد ” أحيييييييه” الذى قامت بتأليفه وتلحينه وتوزيعه، وإخراجه، وطرحه على موقع “اليوتيوب “، لإنه يعبر من وجهة نظرها وبطريقة كوميدية عن الحالة السيئة التي تمر بها مصر هذه الأيام.

 

 

وقد استخدمت سما موسيقى لحن ” كعب الغزال” للموسيقار الراحل منير مراد والذي قام بغنائه محمد رشدي لأنه قريب من قلب المصريين والعرب، وفي هذا الكليب تسخر من الرئيس محمد مرسي وطريقة تعامله مع ملف مياه النيل الذي كانت نتيجته “سد النهضة الأثيوبي” ووصفت مرسي بالخروف والاستبن .

 

 

كما تفضح كثير من رموز السياسة المصرية وبعض النشطاء السياسيين المتحولين أو المنافقين، مثل ” أيمن نور رئيس حزب غد الثور و موقفه المثير للجدل، وإجرائه لقاءات سرية مع خيرت الشاطر وعمرو موسى، كما نال عصمت السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية نصيبه هو الآخر من السخرية التي وزعتها “المصري” على أعضاء الحوار الوطني، الذي أسمته بـ”الخيبة والوكسة”، كما انتقدت الدكتور والناشط السياسي عمرو حمزاوي ” أوعمرو شفافية” كما أطلقت عليه.

 

 

وأشارت إلى إنها ارتدت النقاب والحجاب فى الكليب ليس بغرض السخرية من هذا الرداء الإسلامي المحترم، ولكن لتؤكد على اختلاط المفاهيم، واضطراب الناس فى مصر، وعلى حد قولها ” لا الرقاصة أصبحت رقاصة، ولا التي ترتدي النقاب تعمل به، ولا التي تلبس الحجاب تراعي ربنا فى تصرفاتها” ، وأضافت قائلة : أعتقد أن فضيحة الشيخ علي ونيس مع صديقته فتاة طوخ فى السيارة ما زالت ماثلة في الأذهان وأكبر دليل على صحة كلامي!

 

 

وصرحت المصري إنها وراء مرسي وجماعته حتى يرحلوا ويتركوا الحكم، ووقتها سترقص ” بجد”، لإنهم على مدى عام ” جابوا مصر لورا” وآخروها عشرات السنين، وأعتقد أن الوضع الحالي الذى تمر به مصر التي تعتبر أكبر دولة عربية لا يرضي أحد.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث