وفاء قمر: أعيش مرحلة الانتشار الفني

وفاء قمر: أعيش مرحلة الانتشار الفني

القاهرة- أوشكت الممثلة وفاء قمر على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “ابن حلال”، من تأليف حسان الدهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة الممثل محمد رمضان، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يعمل “نقاش”، ينتمي إلى عائلة فقيرة، ويرغب في حياة هادئة، لكن فجأة يجد نفسه متورطاً في جريمة قتل، وخلال الأحداث يحاول إثبات براءته.

وقالت وفاء: أجسد دور فتاة صعيدية تُدعى “ميمي”، ترتبط بعلاقة رومانسية مع بطل العمل محمد رمضان، لكن بسبب حالة عائلتها الصعبة في مواجهة أعباء ومتطلبات الحياة، تقرر الزواج من ثري عربي، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني.

وتحفظت قمر على الحديث عن دورها بشكل تفصيلي، وأكدت أنها تراهن على شخصية الفتاة الصعيدية التي تقدمها لأول مرة في مشوارها الفني، وأوضحت أن الدور سيكون بمثابة نقلة في حياتها التمثيلية، خاصةً وأنها استفادت خبرات كثيرة بسبب وقوفها بجوار عدد هائل من ممثلي فريق العمل، على رأسهم الفنان محمود الجندي.

وعبّرت عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل “ابن حلال”، وقالت إن المسلسل سيكون مفاجأة دراما رمضان المقبل، وتوقعت أن يحظى بمتابعة جماهيرية مرتفعة، بسبب الحبكة الدرامية وترابط الأحداث بشكل مشوّق.

من جهة ثانية، انتهت الممثلة وفاء قمر من تصوير جميع مشاهدها في فيلم ” ناشط في حركة عيال”، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، وقالت إن الفيلم يدور في إطار كوميدي، حول شاب عاطل يقرر اختطاف الأطفال ويطلب فدية من ذويهم، وبعد أن ينجح في خطته يقرر إنشاء مشروع تجاري، ولكنه يتعرض لضائقة مالية فيقرر خطف طفل آخر، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وأبدت وفاء سعادتها بخطواتها الفنية في الفترة الأخيرة، خاصةً وأنها تركز على اختيار ما يناسبها من أدوار، تحاول من خلالها تقديم أعمال هادفة، تصل بها إلى الانتشار الجماهيري، وتحقق لها النجومية داخل الوسط الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث