“رامز قرش البحر”..مقالب تزعج الفنانين

“رامز قرش البحر”..مقالب تزعج الفنانين

القاهرة – قارب الممثل رامز جلال على الانتهاء من تصوير حلقات برنامجه الجديد “رامز قرش البحر”، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، حيث يعتمد رامز على فكرة برامج المقالب التي اعتاد عليها خلال السنوات الماضية.

وقال رامز عن سبب تحمسه لتقديم هذه الفكرة المرعبة كمقلب في إحدى نجوم الفن: “الذي جذبني للعمل ككل هو أنه يمثل تجربة جديدة ومختلفة ومرعبة في نفس الوقت، ما جعل الفكرة في غاية التشويق، وستنال إعجاب الجمهور”.

و كشف أن فريق الإعداد يقوم بإقناع إحدى الممثلين بتسجيل إحدى البرامج بهدف الترويج للمونديال، وسوف يتم تصوير البرنامج في الغردقة، وحين يصل الفنان إلى الغردقة يجد يختاً كبيراً من دورين به أكثر من 60 شاباً ومذيعتين إحداهما برازيلية، والأخرى لبنانية ويلقون على النجم عشرة أسئلة.

وأضاف: ” ثم يعود الفنان والمصور والمذيعة في قارب مطاطي صغير، ويتوقف القارب فجأة ويظهر في أرضية المركب حفرة يتدفق منها الماء بغزارة ولم يفلح أحد بسده، وتقع المذيعة في البحر وتنتشر أشلاؤها على سطح البحر بعد أن لاقت مصرعها من سمكة القرش، والتي تقوم بالاعتداء على المركب الصغير”.

وفيما يخص طبيعة سمكة القرش التي تهاجم الفنانين والمركب، أوضح بأنها سمكة اصطناعية من أجل إثارة الفنانين وإلقاء الرعب في قلوبهم ليرى المشاهدون ردود أفعالهم تجاه ما يرونه من مشاهد مرعبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث