أحمد رزق ينتهي من تصوير “الإكسلانس”

أحمد رزق ينتهي من تصوير “الإكسلانس”
المصدر: القاهرة- عبير عصام

انتهى الممثل أحمد رزق من تصوير مشاهده الخارجية في مسلسل “الإكسلانس”، بطولة النجم أحمد عز تأليف أيمن سلامة، وإخراج وائل عبدالله، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

ويدور المسلسل حول قصة صعود رجل أعمال شاب، مما يثير غيرة أحد منافسيه المقرب من الحكومة، فيقرر توريطه في جرائم فساد، وهو ما يدفعه للهرب إلى لندن لإثبات براءته، وتتوالى الأحداث.

وعن دوره، أكد “رزق” أنه يظهر بلوك جديد، حيث يظهر في دور شاب بسيط الحال، وبعد مروره بالعديد من المفاجآت والأحداث يصبح وزيراً، فيقرر اللعب على شريحة رجال الأعمال الكبار، لإشراكه ضمن دائرة البزنس الخاصة بهم، مقابل تسهيلات يقدمها لهم باعتباره وزيراً.

وعن استعداده للشخصية، أكد أنه فقد الكثير من وزنه، حتى يتناسب مظهرة الخارجي مع مظهر الوزراء، كما أنه حرص على تعلم “إتيكيت” الوزراء في إحدى مدارس “الإتيكيت”، لاسيما في طريقة جلوسه وحركات الجسد، وكيفية تعامله مع الجمهور، ووسائل الإعلام.

وأضاف، إن “إكسلانس ” يختلف عن الأعمال الدرامية الأخرى، كما أن المسلسل سيكون نقلة في حياته الفنية، وتابع قائلاً: “أعتبر المسلسل تحدياً كبيراً خلال مشواري الفني، خاصةً وأنني أحب التجديد دائماً في أعمالي”.

وحول أعماله السينمائية أكد أنه جمّد كافة أعماله السينمائية لانشغاله بمسلسل “الإكسلانس”، وعن ابتعاده عن السينما، أكد أن السينما تمر بمرحلة اضطراب فني منذ ثلاث سنوات، وهو ما كان دافعاً للابتعاد عنها والاتجاه إلى الأعمال الدرامية.

وحول اختيار أعماله، أشار إلى أنه يختار أدواره بالشكل الذي يساعده على تقمص الشخصية بشكل جيد، وأكد أنه يهتم كثيراً بتفاصيل الشخصية التي يقدمها، وبمساحة الدور لأنهما عنصران هامان في نجاح وإظهار موهبة أي ممثل، وإظهار قدراته التمثيلية كممثل محترف.

وعن ابتعاده عن البطولة المطلقة، أشار إلى أنه لم يعد يهتم كثيراً بالبطولة المطلقة، خاصةً بعد تجربته السابقة في مسلسل “فؤش”، والتي لم تحظ بالنجاح المطلوب، وأكد أنه لا يهتم كثيراً بهذه المسميات، ويرحب بالظهور في البطولات الجماعية التي وصفها بأنها مباريات تمثيلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث