فيدرا: “تفاحة آدم” عمل غير تقليدي

فيدرا: “تفاحة آدم” عمل غير تقليدي
المصدر: القاهرة- من سعاد محفوظ

تواصل الممثلة الأردنية فيدرا الشهيرة بـ”فرح”، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “تفاحة آدم”، إخراج علي إدريس، وتأليف محمد الحناوي وبطولة الفنان خالد الصاوي.

ويتناول المسلسل تلوّن الإنسان وظهوره بأكثر من وجه في حياته اليومية؛ للحصول على ما يريده.

وعن دورها، قالت فيدرا: “أجسد دور مهندسة كمبيوتر قادرة على اختراق الأجهزة عن طريق “الهاكرز”، وخلال الأحداث ألتقي بطل العمل خالد الصاوي الذي يظهر بدور نصاب، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق”.

وحول مشاركتها في العمل، أكدت أنها فور قراءة سيناريو مسلسل “تفاحة آدم”، وجدته مسلسلا غير تقليدي، ولم أستطع رفض المشاركة، خاصةً وأن العمل يدور في إطار تلوّن الإنسان، وقدرته على تبديل وجهه للحصول على ما يريده.

وعن غيابها الدرامي خلال الفترة الماضية، قالت: ” لم أجد سيناريو مناسب أعود من خلاله إلى الدراما، خاصةً وأنني أختار ما يناسب شخصيتي من أعمال فنية”، وأكدت أنها ترفض التقليد أو تكرار الشخصية التي تقدمها، وتحرص على التجديد والابتكار في الأدوار التي تقدمها، لإرضاء جمهورها وإثراء خطواتها الفنية بأعمال متنوعة.

وعن السينما قالت إن السينما تمر بمرحلة متوترة خلال الفترة الماضية، وهو ما كان سبباً في ابتعادها خلال الفترة الماضية، لأن أفلام المخدرات والبلطجة والتي تعرف بأفلام المقاولات انتشرت على الساحة، وأدت إلى اتجاه كثير من الممثلين إلى الدراما.

وأشارت إلى أنها لن تعود بأي عمل سينمائي خلال الفترة القادمة، إلا إذا كان يمثل إضافة لمشوارها الفني، أو على الأقل يكون على نفس مستوى فيلم “بعد الموقعة” الذي تناول موقعة الجمل خلال ثورة يناير.

وعن الإغراء، قالت إن الاغراء مرحلة انتهت من حياتها الفنية تماماً، ولن تستطيع تقديم مثل هذه النوعية من المشاهد أو الأدوار خلال الفترة القادمة، وأشارت إلى أنها ترغب في تقديم أعمال هادفة تتناسب مع طموحها الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث