رشا الخطيب تواصل تصوير “الحكر”

رشا الخطيب تواصل تصوير “الحكر”
المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

تواصل الممثلة رشا الخطيب تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “الحكر”، وهو تأليف طارق بركات وإخراج أحمد صقر، وسيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويتناول التفاوت الطبقي في المجتمع.

وقالت إنها وافقت على المشاركة في العمل، لأنه يتناول خطورة المناطق العشوائية في مصر، ويقدم حلولا لكيفية مواجهة هذه الأزمة وتأثيرها السلبي على انتشار الجريمة والمخدرات والبلطجة، بسبب الفقر والجهل والمرض.

وأكدت أنها تجسد دور فتاة شعبية بنت بلد، تقف بجوار بطل المسلسل الممثل “فتحي عبدالوهاب” في أزمته عندما يتورط في جريمة قتل، وأكدت أن الشخصية التي تقدمها مختلفة تماماً عن جميع ما قدمته خلال الفترة الماضية.

وأوضحت، أن الدور الذي تقدمه سيضيف كثيراً لمشوارها الفني، خاصةً وأنها استطاعت التغلب على ملامحها، وبرعت في تقمص شخصية بنت البلد – حسب قولها – حيث خضعت بشدة لتوجيهات مخرج العمل أحمد صقر.

وعن مسلسل “الوسواس”، أشارت إلى أن المسلسل من الوارد تأجيل عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من تصوير عدد حلقات يسمح بعرض المسلسل على الفضائيات.

وعن دورها، أكدت أنها تجسد دور “أمينة” التي تقع في غرام بطل العمل الممثل “تيم الحسن”، ولكنه يتجاهل حبها ويتزوج بفتاة أخرى، وهو ما يسبب لها عقدة نفسية، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وحول اختيار أعمالها، أكدت أنها تختار ما يتناسب مع شخصيتها كممثلة محترفة، وبما يضيف لمشوارها الفني، ويساعدها على إبراز موهبتها التمثيلية.

وعن السينما، أوضحت أنها انتهت من تصوير كافة مشاهدها في فيلم “القرين”، الذي يدور حول رجل خسر أمواله في البورصة، وهو ما أصابه بحالة اكتئاب بعد الإفلاس، فيقرر الانتحار بعد أن يقتل جميع أفراد عائلته.

وقالت إن الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب، وتجسد دور “ليندا” فتاة ثرية، لكنها تقرر المتاجرة بجسدها بعد أن فقد والدها ثروته حتى تعيش في نفس مستواها المادي، وتتوالى الأحداث بشكل درامي إنساني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث