صناع مسلسل “إكسلانس” يكشفون تفاصيله

صناع مسلسل “إكسلانس” يكشفون تفاصيله

القاهرة من تانيا منيف

عقد صناع مسلسل “إكسلانس” مؤتمراً صحفياً في منتجع “أتلانتس” على جزيرة النخلة بمدينة دبي، لتوضيح خطوط المسلسل العريضة الذي ينتظر عرضه على قناة دبي خلال شهر رمضان المقبل.

وحضرالمؤتمر كل من جمال الشريف رئيس لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، ومنتج ومخرج المسلسل وائل عبدالله ومؤلف العمل الكاتب أيمن سلامة وأبرز النجوم المشتركين بالعمل.

وبلغت تكلفة المسلسل قرابة 26 مليون درهم، وتم تصوير قرابة 85% من مشاهد “إكسلانس” في دبي، وتوزعت المشاهد المتبقية في مصر والمملكة المتحدة.

ومسلسل “إكسلانس” من إنتاج وإخراج وائل عبدالله، وسيناريو وحوار أيمن سلامة، وإنتاج درامي مميز لتكامل عمل صناع الدراما التلفزيونية المصرية مع ما تتيحه مدينة دبي من مواقع استثنائية وبنى تحتية قوية تجذب العديد من الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية ذات الميزانيات الضخمة حول العالم.

واعتبر مدير تلفزيون دبي علي خليفة الرميثي أنّ تصوير غالبية المسلسل في دبي هو تأكيد أن صناعة الدراما في مؤسسة دبي للإعلام تتقدم صوب التميز والانفراد، من خلال إنتاج المشروعات الدرامية الضخمة.

وتسرد المسلسل قصة الملياردير سيف الدسوقي أو “الإكسلانس”، الذي يجد نفسه مطارداً بعد أن أصبح عدوه وزيراً في تعديل وزاري جديد، وقد تم توريطه في جريمة قتل لا علاقة له بها، ما يضطره للسفر خارج البلاد تاركاً زوجته الحامل وأمواله وشركاته، في الوقت الذي يدور فيه صراع غير معلن بين مديرتي مكتبيه في القاهرة وفي دبي، لأنهما تقعان في غرام الدسوقي.

ويضم المسلسل نجوماً من مصر ولبنان منهم أحمد عز وأحمد رزق ومنة فضالي ونور ومادلين طبر، ويضم ممثلاً إماراتياً وحيداً هو مصطفى الياسري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث