صورة.. “كيوريو7 إس” اللوحي بنظام آندرويد

صورة.. “كيوريو7 إس” اللوحي بنظام آندرويد
المصدر: إرم- (خاص)

وقعت قناة كرتون نتورك بالعربية إتفاقية تعاون مع شركة “كيوريو” لإطلاق أول حاسوب لوحي “كرتون نتورك أرابيك كيوريو 7 إس” يحمل اسم القناة ومخصص للأطفال.

ويُمكّن الحاسوب اللوحي الجديد والمصمم خصيصاً للمنطقة، الأطفال من الاستمتاع ببعض من برامج كرتون نتورك بالعربية المحملة مسبقاً وبشخصياتهم المفضلة من أي مكان دون أن يسبب ذلك قلقاً للأهل، حيث يحتوي “كيوريو 7 إس” على خيارات التحكم وأنظمة فلترة الويب من أجل تصفح سليم للأطفال.

وتعطي الخيارات للأهل حرية التحكم بالمحتوى، حيث يمكنهم اختيار التطبيقات المناسبة لأعمار الأطفال، وتحديد الفترة الزمنية التي يمكن للطفل أن يستخدم الحاسوب اللوحي فيها. كما أنه يحتوي على نظام فلترة الإنترنت الذي يضمن تصفحاً آمناً تماماً للأطفال.

وعلى عكس الحواسب اللوحية الأخرى، سيتمكن الأطفال من الاستمتاع بتطبيقات وألعاب قناة كرتون نتورك بالعربية، ومشاهدة مقاطع من عروضهم المفضلة، بالإضافة إلى اختيار خلفيات الشاشة لأبطالهم المفضلين.

ويحتوي الحاسوب الجديد على أكثر من 100 تطبيق تتضمن الكتب الإلكترونية والألعاب والمحتوى التعليمي، بالإضافة إلى بعضاً من برامج كرتون نتورك المحملة مسبقاً باللغتين العربية والإنجليزية، مما يعني أن بإمكان الأطفال الاستمتاع ببرامجهم المفضلة مثل Gumball، وAdventure Time ، وOmniverse Ben10، وغيرها، أما الألعاب فتتضمن مسابقة Ben10، وToonix، وCavern Run وتطبيق الاختبارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث