محمد سعد يستنكر ثقافة الإشاعات

محمد سعد يستنكر ثقافة الإشاعات
المصدر: القاهرة- من خالد فرج

استنكر النجم الكوميدي محمد سعد، الإشاعات المغرضة التي تحيط بالمصريين، وتستهدف نشر الفتنة بينهم، وشبهها بقصة “حمدان والذئب”.

وناشد سعد عبر “إرم” جموع المصريين: “بعدم الانسياق وراء الإشاعات، أيا كان نوعها، لأنها تهدف إلى زعزعة استقرار البلاد”. متمنيا أن تعود مصر رائدة وسط الأمم من جديد.

وأضاف: “الإشاعات في مصر تذكرني بحكاية حمدان والذئب التي درسناها في المدارس، وتدور حول راعي يدعى حمدان كان يملك قطيعا من الأغنام، إلا أن جلوسه وحيدا في الصحراء دفعه لإطلاق إشاعات متكررة حول تعرض أغنامه للالتهام من جانب الذئب”.

وأضاف: “كان الراعي يصرخ في كل مرة مستغيثا بمن حوله، وحيث يهرع الناس إليه يكتشفون خدعته، ولكن في أحدي الأيام هجم الذئب على الأغنام وبدأ في التهامها، وصاح حمدان بأعلى صوته مستغيثا بجيرانه، فلم يجد أحدا يجيبه ظنا منهم أنه يكذب كعادته”.

واستطرد النجم الكوميدي في حديثه: “الإشاعات أصبحت متفشية بشدة بين المصريين، ولابد أن لا نلتفت إليها، بل نتجه للعمل والإنتاج لكي نرتقي ببلادنا في المرحلة العصيبة التي نعيشها حاليا”.

وفي سياق آخر، أكد سعد أنه يواصل حاليا تصوير مسلسله الجديد “فيفا أطاطا”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

ويشارك في بطولة “فيفا أطاطا” كل من إيمي سمير غانم وعبد الرحمن أبو زهرة وسامي العدل وكوكبة من النجوم، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث