منع مطربات من جلسات الدانة السعودية

مخرج جلسات دانة السعودية ينفي وجود مطربات خليجيات وعربيات في برنامجه، مؤكدا أن البرنامج محافظ على تقاليد المجتمع بمطربيه الرجال ولا يرى في ذلك عيبا.

منع مطربات من جلسات الدانة السعودية

أكد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية على اقتصار جلسات “الدانة” الغنائية السعودية على الرجال فقط دون المطربات الخليجيات أو العربيات.

 

وجلسات الدانة الغنائية، التي أخذت في السنوات الأخيرة شهرة خليجية وعربية، تنتجها حصرياً هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي بإشراف عبد الرحمن الهزاع، وقيادة المخرج فيصل يماني.

 

وقالت صحيفة “المدينة” السعودية، الإثنين إنه خلال الأيام الماضية، انتشرت أخباراً تفيد بمشاركة بعض الفنانات في هذه الجلسات التي يتم تسجيلها حالياً في مدينة جدة لصالح القناة “السعودية الأولى”، فيما نفى المخرج فيصل يماني أن تضم تلك الجلسات مطربات خليجيات وعربيات مثل الكويتية نوال والمصرية أنغام واليمنية بلقيس والإماراتية أحلام وغيرهن.

 

وقال رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية عبد الرحمن الهزاع إن اقتصار الجلسات على الرجال فقط هو ميزة وليس عيباً، وأضاف “نحن نسعى للتميز وفق قيم مجتمعنا ولن نلجأ لاستنساخ برامج أو جلسات من فضائيات أخرى”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث