صلاح عبدالله يطل في رمضان بـ 4 وجوه

صلاح عبدالله يطل في رمضان بـ 4 وجوه
المصدر: القاهرة - من أحمد الشاذلي

يطل الفنان صلاح عبدالله على جمهوره في رمضان المقبل بأربعة أعمال درامية متنوعة، بين الكوميديا والتراجيدي، حيث أوشك على الانتهاء من تسجيل حلقات برنامجه “المسحراتي”، والذي يعود من خلاله بشكل مختلف عن الأعمال التي حملت نفس التيمة الفنية سابقاً، -حسب قوله-.

وأكد أن البرنامج سيكون عبارة عن حلقات منفصلة، كل حلقة تتناول فضائل الشهر الفضيل، بجانب عادات وسلوكيات المسلم خلال الصيام، وأوضح أن مدة الحلقة لن تتجاوز خمس دقائق، وسيتم من خلالها عرض الرسالة المطلوب توصيلها إلى الجمهور، من خلال شخصيات كرتونية.

وعن مشاركته في مسلسل “سرايا عابدبن”، أبدى سعادته بالمشاركة في هذا العمل الفني، الذي وصفه بأنه ضخم في الإنتاج وعدد النجوم المشاركين سواء من مصر والوطن العربي، وأكد أن المسلسل يدور في إطار تاريخي حول فترة حكم الخديوي إسماعيل لمصر.

وعن دوره، أكد أنه يجسد دوراً محورياً خلال أحداث العمل، يتعلق بكافة رجال القصر، وعلاقاتهم سواء في الديوان الملكي أو الأعمال السياسية.

وحول مشاركته في مسلسل “الإكسلانس” مع النجم أحمد عز، أوضح أنه يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل، وأكد أن المسلسل يتناول قصة صعود رجل أعمال شاب، يتم محاربته من خلال توريطه في قضايا فساد، الأمر الذي يدفعه للهرب إلى لندن حتى يستطيع إثبات براءته.

وعن دوره، أكد أنه يجسد دور “ماهر” المحامي، الذي يحاول بكافة الطرق إثبات براءة موكله، حتى يعود إلى الوطن ويمارس عمله بشكل قانوني، وتتوالى الأحداث بشكل درامي مشوّق.

على نفس السياق، يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل الكوميدي “العملية ميسي”، بطولة النجم أحمد حلمي، والذي يدور في إطار كوميدي، حول رغبة عدد من أجهزة الأمن في الدول الأجنبية اختطاف القرد ميسي.

وأكد أنه يجسد دور شخصية هامة في الدولة، وخلال الأحداث يقع في مواقف كوميدية بشكل ساخر.

وقلل الفنان صلاح عبدالله من فكرة ظهوره بأعمال متعددة خلال الشهر الكريم، وقال إنه يطل على جمهوره بأدوار متنوعة ومختلفة، وهو ما يجعله بعيداً عن فكرة التقليد وتكرار الأدوار في الموسم الرمضاني المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث