“كيف تدرب تنينك 2” في دور العرض المصرية

المصدر: إرم - من أميرة رشاد

أطلقت شركة “يونايتد موشن بيكتشرز” فيلم “كيف تدرب تنينك 2” في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثية الأبعاد، وهو الفيلم الذي يعد استكمالاً للفيلم العائلي الأول الذي عرض عام 2010، ورشّح لأوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة، وحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، وعرض الفيلم الجديد في حفل استقبال كبير خارج المنافسة في مهرجان “كان” السينمائي.

وقالت الشركة الموزعة للفيلم في بيان لها إن الجزء الثاني من الملحمة المصيرية لثلاثية “كيف تدرب تنينك”، يعيد العالم الخيالي لـ”هيكاب” والتنين “توثليس” بعد مرور 5 سنوات، بينما تقوم “أستريد”، مع “سنوتلوت” وباقي الأصدقاء بتحدي بعضهم البعض في سباقات التنانين الرياضة الجديدة المفضلة في الجزيرة.

وينطلق الثنائي الشهير الذي لا يمكن فصله، محلقاً في السماء لاستكشاف مناطق جديدة غير معروفة بالعالم، وفي إحدى مغامراتهما يكتشفان كهف الجليد السري الذي يأوي مئات التنانين البرية الأخرى، إضافة إلى رايدر الغامض، ويجد الصديقان نفسهما وسط معركة لحماية السلام.

وحقق الفيلم الأول نجاحاً عالمياً كبيراً بعد أن وصلت إيراداته إلى نحو 217 مليون دولار في أمريكا و277 مليون دولار خارجها، ليصبح مجموع إيرادات الفيلم 494 مليون دولار أمريكي.

ويذكر أن فيلم How to Train Your Dragon 2 من إخراج دين ديبلويس، مخرج الجزء الأول، ويقوم بالأداء الصوتي كل من النجوم جاي باروشيل، كريستين ويج، كيت بلانشيت، جونا هيل، جيرارد باتلر، وكريج فيرجسون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث