“تترات” رمضان تنقذ المطربين من الركود

“تترات” رمضان تنقذ المطربين من الركود

إرم من كنزي عبد العليم

أجبرت الأحداث السياسية وانتخابات الرئاسة ومونديال كأس العالم الذي ينطلق الأربعاء، إضافة إلى حلول شهر رمضان، بعض النجوم على تأجيل طرح ألبوماتهم الغنائية الجاهزة، أكثر من مرة.

وبحثا عن التواجد وأيضا كوسيلة للترويج لأنفسهم وافق معظم أصحاب الألبومات الجاهزة المؤجلة على غناء بعض “تترات” مسلسلات رمضان ومنهم يارا واليسا ووائل جسار، خاصة بعد أن اضطروا رغما عنهم لتأجيل طرح ألبوماتهم في موسم الصيف.

ومن هؤلاء المطربين إليسا، التي ترفض غناء “تترات” رمضان وتشترط العديد من الشروط الصعبة حتى تقبل باستثناء تجربة واحدة العام قبل الماضي حيث غنت “تتر” مسلسل “مع سبق الإصرار” لغادة عبد الرازق ولم تكررها بعد ذلك، أليسا وافقت على غناء “تتر” المسلسل اللبناني “لو” ليوسف الخال وعابد فهد، وطرحت أغنية “التتر” هذا الأسبوع قبل شهر رمضان لتتواجد في موسم الصيف وشهر رمضان في نفس الوقت، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية في أول يوم طرحتها على قناتها الخاصة على “اليوتيوب”، وتعود إليسا في هذه الأغنية للتعاون مع المطرب والملحن مروان خوري بعد خلافاتهما السابقة منذ آخر تعاون بينهما في أغنية “بتمون”.

كما تقوم المطربة اللبنانية يارا بغناء “تتر” المسلسل الخليجي “جرح السنين” قبل طرح ألبومها الجديد الذي انتهت منه منذ فترة، ولكنها أجلته لحين الخروج من موسم رمضان وكأس العالم. وقد حققت يارا نجاحا كبيرا بغناء “تتر” مسلسل “الأخوة” الذي يعرض حاليا على بعض القنوات العربية وهو بطولة تيم حسن وأمل بوشوشة.

وأخيرا وافق وائل جسار على غناء “تترات” مسلسلين، الأول لليلى علوي وهو مسلسل “شمس” والثاني ليحيى الفخراني وهو “عجائب القصص في القرآن”، استعداداً لطرح ألبومه في عيد الفطر.

وستغني آمال ماهر “تتر” مسلسل “صاحب السعادة” لعادل امام بعد تأجيل البومها أكثر من مرة حيث كانت ستطرحه في موسم الربيع ثم عادت وأجلته لظروف الانتخابات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث