363 عاما لأميركي اغتصب فتاة
363 عاما لأميركي اغتصب فتاة363 عاما لأميركي اغتصب فتاة

363 عاما لأميركي اغتصب فتاة

تمكن رجل من مقاطعة أورانج من اغتصاب فتاة بعد تهديدها بطعنها وضربها، في حين أكد الادعاء الأمريكي أن الرجل لديه سوابق عدة، وأدين سابقا بتورطه في أعمال عصابات وحيازة أسلحة.

قال الادعاء العام الأميركي إن رجلا من مقاطعة أورانج تلقى حكما بالسجن لـ363 عاما لاغتصابه فتاة عمرها 16 عاما، أدين بمهاجمتها بينما كانت في طريقها الى منزلها من مطعم للوجبات السريعة في أحد الأيام عام 2008.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "لوس أنجلوس تايمز"، فقد وجدت هيئة المحلفين، خوان هومبرتو أفيلا، 36 عاما، مذنبا بتهم متعددة من بينها الاعتداء الجنسي، وتهديد أحد الشهود بالقوة، بحسب بيان صادر عن مكتب مقاطعة أورانج.

وقال ممثلو الادعاء إن أفيلا، أدين عام 1997 بتورطه في أعمال عصابات الشوارع الجنائية.

وقال الادعاء إن الضحية أثناء اغتصابها شرعت بالصراخ، فوجه لها أفيلا اللكمات عدة مرات، وجرها عبر الشارع وهدد بطعنها حتى الموت إذا واصلت الصراخ، ثم أخذ الفتاة وراء حاويات تخزين كبيرة في الجزء الخلفي من ساحة للسيارات واغتصبها، ثم قام بسرقة بطاقتها المصرفية والهروب.

وبأخذ عينات من الحمض النووي من الضحية أثناء الفحص الطبي، تمكنت تحقيقات الشرطة من التوصل إلى أفيلا بسبب وجود سجلات له، بعد إدانته سابقا بحيازة أسلحة في ولاية أريزونا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com