فييرا: لم أتهرب من تدريب الزمالك

أكد مدير فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن تكرار التأجيلات لانطلاق الدوري سببا في امتداد فترة تعاقده مع الزمالك، وأنه كان خلال سفره على اتصال مع النادي والفريق الطبي.

فييرا: لم أتهرب من تدريب الزمالك

القاهرة- (خاص) – أكد البرتغالي “جور فان فييرا” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري، التزامه بتعاقده مع الزمالك حتى نهايته، نافياً أن يكون قد عمد إلى التهرب من تدريبات الفريق الفترة الماضية وتأجيل حضوره للقاهرة بشكل متعمد.

 

وأوضح المدرب أن عقده مع النادي ليس محددا بتاريخ معين، ولكنه ينص على التعاقد لمدة عشرة أشهر أو حتى نهاية الموسم، مشيراً إلى أن المشكلة الحالية هي انطلاق الدوري متأخراً بسبب تكرار التأجيلات، ما جعل الموسم يمتد لمدة تطول عن مدة تعاقده مع الزمالك والمحددة بعشرة أشهر.

 

وقال “مدرب الزمالك” أنه قال قبل سفره أنه يحتاج لفترة طويلة من السفر من أجل أمور عائلية خاصة في الإمارات والبرازيل، وأن إدارة الزمالك كانت تعلم بفترة غيابه وظروف تأخره في العودة، ولا صحة لما يقال عن عقوبات مادية بسبب تأخري، منوها إلى أنه  لو كان الموسم انتهى قبل العشرة أشهر فلن تكون هناك أي مشكلة مع الإدارة، ولكن لأن الموسم يمتد لأكثر من ذلك، كان يتوجب أن يكون هناك تفاوض على المدة الباقية من عمر الدوري، ولكن المشكلة أنه يربطني تكليف من الإتحاد الدولي لكرة القدم بتحليل مبارايات “مونديال تركيا للشباب”، وهذا ليس تعاقد أو دعوة حتى يتسنى لي رفضها أو تعديلها ولكنه تكليف من الفيفا.

 

وختم “مدرب الزمالك” بأنه خلال تواجده خارج مصر في البرازيل ثم في الإمارات كان على اتصال دائم بالجهاز الفني بالكامل والجهاز الطبي لمتابعة أحوال الفريق التي كانت تسير بشكل جيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث